محمد صلاح
محمد صلاح


محمد صلاح «المرعب».. 9 أهداف في آخر 8 مباريات

أحمد إسماعيل

السبت، 16 أكتوبر 2021 - 06:51 م

واصل محمد صلاح نجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي ، تألقه في الملاعب الأوروبية خلال الفترة الأخيرة .

وسجل صلاح هدفاً في شباك واتفورد خلال مباراة الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي ، ليعتلي صدارة هدافي البريميرليج حتي الآن برصيد 7 أهداف بالتساوي مع جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي.

وفي آخر 8 مباريات خاضها الفرعون المصري علي الملاعب الأوروبية سواء بالبريميرليج أو دوري الأبطال سجل صلاح 9 أهداف بواقع هدفين في شباك بورتو ، وهدف في مرمي كلا من تشيلسي وليدز وميلان وكريستال بالاس و برينتفورد ومانشستر يونايتد و واتفورد.

وعلق محمد صلاح لاعب ليفربول على تألقه مع فريقه أمام واتفورد خلال المباراة التى أقيمت ظهر اليوم .

وقال محمد صلاح خلال تصريحات تلفزيونية   "أعتقد أننا لم نكن نريد أن نبدأ مثل مباراة مانشستر سيتي، ولكن بدأنا المباراة بشكل جيد للغاية".

وأضاف: "تمكننا من تسجيل العديد من الأهداف المهمة والجميلة و لكن فيرمينو قام بعمل رائع بتسجيله 3 أهداف وساديو ماني أيضًا سجل هدفًا رائعًا وروح الفريق والجماعية هى الاهم نسجل جميعنا عدد من الاهداف ونتمنى المواصلة  ".

وعن سؤال ايهما تفضل هدفك في السيتي ام اليوم في واتفورد أكد صلاح:"لا أدري أيهما أفضل ربما كان هدفي في مانشستر سيتي هو الأفضل».

وشدد: "لا أعرف هل هذا أفضل مستوى في مسيرتي أم لا  أحيانًا لا يحالفني الحظ في التسجيل ولكن أحاول دائمًا مساعدة الفريق بنسبة 100%".

وتابع : " أثق في نفسي خلال الوقت الحالي، وأساعد الفريق في الفوز بالنقاط، وهذا هو أهم شيء".

واختتم : "نتمنى الفوز بالدوري الإنجليزي وأيضا دوري الأبطال فهذا الامر جيد لفريق كبير مثل ليفربول".

الدورى الإنجليزى| تعرف على ترتيب ليفربول بعد الفوز على واتفورد

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة