صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تاجر الهيروين بالطالبية يعترف: استخدمت السيارة لتخزين المخدر

مجدي عصام- عبدالعال نافع

الأحد، 17 أكتوبر 2021 - 09:40 ص

أدلى مسجل خطر، بحوزته 3 أسطوانات من مخدر الهيروين، وسلاح آلي، في الطالبية، أمام اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة باعترافات تفصيلية عن طريقة بيعه وتخزينه لمخدر الهيروين. وأكد أنه قام باستخدامه سيارة ملاكي في نقل المواد المخدرة، وتوصيلها لعملائه، بالإضافة إلى استخدامها في تخزين المخدر والسلاح الناري والذخيرة.


وأوضح المتهم أمام اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة و العميد أحمد الوتيدي رئيس مباحث قطاع الغرب  إلى أن السلاح الناري والذخيرة يستخدمهم المتهم في الدفاع عن نفسه، وحماية نشاطه خلال ترويج المواد المخدرة، وأرشد عن مصدر حصوله على السلاح والذخيرة، وجاري تكثيف التحريات لضبط المتهم ببيع السلاح له.

وأضاف  المتهم أمام العقيد عمرو حجازي مفتش مباحث قطاع الغرب بأنه ترك محل إقامته بمحافظة الفيوم، لكونه معلوما لدى رجال المباحث، واستأجر شقة سكنية بمنطقة الطالبية، حيث نقل محل إقامته إليها، وبدأ في ممارسة نشاطه بالاتجار بالمواد المخدرة، لاعتقاده أنه سيظل مجهولا لرجال المباحث.

وأشار  المتهم أنه بدأ في ترويج المواد المخدرة بمنطقة الطالبية، حتى فوجئ بكمين ورجال المباحث يلقون القبض عليه، وبحوزته 3 أسطوانات من مخدر الهيروين الخام، وبندقية آلية، و3 خزائن، و60 طلقة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم محمد نجيب رئيس مباحث الطالبية من  ضبط المتهم وبحوزته 3 أسطوانات من مخدر الهيروين الخامن وبندقية آلية، و3 خزائن، و65 طلقة من ذات العيار. 
تم تحرير محضرا بالواقعة و تولت النيابة التحقيقات. 

اقرأ أيضا | ضبط صانع مجوهرات لقيامه بتزوير أختام الدمغة بالجمالية


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة