صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


وفاة ربة منزل صعقًا بالكهرباء في المنيا 

وفاء صلاح

الخميس، 21 أكتوبر 2021 - 09:24 ص

لفظت ربة منزل أنفاسها الأخيرة متأثرة بصعق كهربائي داخل منزلها بقرية ميانة التابعة لمركز مغاغة في المنيا.

تلقى اللواء محمد عبد التواب مدير أمن المنيا، إخطارًا من عمليات النجدة، بمصرع «ر، ا، ن- 25 سنة»، ربة منزل، ومقيمة بقرية ميانة بمركز مغاغة، متأثرة بصعق كهربائي، داخل منزلها

تم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى مغاغة المركزي، تحت تصرف النيابة العامة.

اقرأ أيضا:  العثور على جثة شاب مشنوقًا داخل شقته في شبين القناطر

وفي سياق آخر، تمكن الفريق الطبي بمستشفى ملوى التخصصي، جنوب المنيا، من استخراج جسم غريب من داخل الشعبة الهوائية اليمني لطفلة، يشتبه كونها طلقة خرطوش.

حيث أعلن الدكتور محمد عبدالحكيم مدير مستشفي ملوي التخصصي جنوب المنيا، بنجاح الفريق الطبي لأول مرة من استخراج جسم غريب يشتبة في كونه «طلقة خرطوش» من بين الشعبة الهوائية اليمني ابتلعتها طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات.

وأضاف، على الفور تم تشكيل فريق طبي، وتم عمل إشعة عادية على الصدر بالإضافة إلى عمل أشعة مقطعية على الصدر أيضاً، وبعد التأكد من مكان وجود الجسم الغريب، تم عمل منظار شعب هوائية لاستخراج الجسم الغريب.

يأتي ذلك تنفيذًا لتكليفات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، تحت إشراف الدكتورة مها إبراهيم، رئيسة أمانة المراكز الطبية المتخصصة.

جدير بالذكر، نجح فريق جراحات المخ والاعصاب بمستشفى ملوي التخصصي جنوب المنيا، من استئصال كيس سحائي بالحجارة الخلفية للمخ لرضيعة عمرها أقل من شهرين وهي من الحالات النادرة في جراحات المخ والأعصاب.

وفي هذا السياق، توجة الدكتور محمد عبد الحكيم مدير المستشفى بالشكر للطاقم الطبي والتمريض وفريق التخدير، مؤكدًا أن المستشفى تسعى دائما لتقديم أفضل الخدمات الطبية المتاحة لديها، في ضوء تعليمات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة وتحت إشراف، الدكتورة مها إبراهيم رئيسية الأمانة المراكز الطبية المتخصصة.



 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة