هنا الزاهد
هنا الزاهد


هنا الزاهد: أصلي استخارة في اختيار أعمالي

أحمد السنوسي

الخميس، 21 أكتوبر 2021 - 09:41 م

كشفت الفنانة هنا الزاهد، تشجيعها لشقيقتها فرح الزاهد، على دخول مجال التمثيل وكانت سعيدة جدًا بأدائها في مسلسل "الطاووس".

وأضافت هنا خلال لقائها مع الإعلامية إنجي على في برنامج "أسرار النجوم" المذاع عبر إذاعة نجوم fm أنها قبل اختيار الأدوار تصلي صلاة استخارة وتأخذ برأي زوجها الفنان أحمد فهمي.

كما كشفت هنا الزاهد، عن موقفًا مؤثرًا، جمعها بالفنان الراحل سمير غانم، في أثناء مشاركتها معه في المسلسل الكوميدي: في اللا لا لاند، بجانب الفنانين دنيا سمير، ومحمد سلام، وشيماء سيف.

قائله |تعرضت لارتفاع في درجة حرارتي خلال تصوير المسلسل في دولة تايلاند وفي مرة تأخرت عليهم، ولما جيت أصور المشهد؛ سأل عليا، وقالي: مالك.. قالولي إنك تعبانة؟، مع إنه كان ممكن ميسألش، ده أستاذ سمير غانم، كان حنون جدًا.

وأوضحت: المسلسل ده نقلني في حتة تانية؛ لأن الناس شافتني في الكوميديا، وبعده عملت مسلسل الواد سيد الشحات، وبدأت في الكوميديا، مع إن أنا مش كوميدية، وبقول الحاجات بتلقائية، بس الناس بتضحك.

وتابعت أنها لا ترغب في تقديم عمل عن قصة حياة فنانة مشهورة حتى لا يحدث مقارنة وإن والدتها كانت تنصحها منذ بداية التحاقها بمجال التمثيل أن لا تغير شخصيتها وتتعامل بطبيعتها.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة