رئيس المدينة الغردقة: يتابع بعض مشروعات
رئيس المدينة الغردقة: يتابع بعض مشروعات


استمرار أعمال تجميل ورصف شوارع مدينة الغردقة

وجيدة عبداللطيف

السبت، 23 أكتوبر 2021 - 03:56 م

يتابع اللواء إيهاب رأفت رئيس مدينة الغردقة اليوم، أعمال تركيب الانترلوك ومواسير الكهرباء بمنطقة مسجد العفيفي بشارع الإستاد استعداد للرصف. 

ومن جانب آخر جاري استكمال أعمال الرصف بمنطقة الأحياء وأعمال تركيب البرادورة بمنطقة حفر الباطن.

في سياق آخر تستقبل المنتجعات السياحة في مصر الموسم الشتوي بتفاؤل كبير.

وتوافد السائحون على الشواطئ والعروض البدوية والرقص الشرقي واستمتاع الوفود من الجنسيات المختلفة بالجو الدافئ والسماء الصافية.

وجاء بعد أن شهد محافظة البحر الأحمر تطورات في المدين تحت قيادة المحافظ اللواء عمرو حفني، من رصف طرق لتسهيل الحركة وتجديد طريق المطار لسهولة نقل الوفود الأجنبية وإقامة الحفلات لتنشيط السياحة.

وتتسم مدينة الغردقة، الواقعة على ساحل البحر الأحمر في مصر، بشعاب مرجانية خلابة ومياه فيروزية مثالية لركوب الأمواج مما جعل منها منتجعًا يعج بالسياح.

ونظرًا لإمكانية الوصول السهل لجزر الجفتون الخلابة والصحراء العربية الشرقية من خلالها، شهدت الغردقة كمًا كبيرًا من عمليات التطوير خلال العقد الماضي - وبالتأكيد فإن عدد السياح بها يفوق الخيال في كثير من الأحيان. فشواطئها تعد ملاذًا سهلاً نسبيًا للأوروبيين، وتقع في مياهها وقبالة سواحلها أفضل أماكن الغوص والغطس بالمعدات في العالم. تمتع بالتجول سيرًا على الأقدام أو استقل سيارة أجرة لتفقد الحي القديم المعروف باسم الدهار.

اقرأ أيضا |  تطوير الممشي السياحي بالغردقة

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة