عبد الحليم علي
عبد الحليم علي


عبد الحليم عن اشتباكات لاعبي المصري مع بطل أوغندا .. عادية وبتحصل

أحمد إسماعيل

السبت، 23 أكتوبر 2021 - 10:00 م

وصف عبد الحليم علي مدير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، الاشتباكات التي حدثت بين لاعبي الفريق البورسعيدي وسلطات الموارد بطل أوغندا عقب مباراة الفريقين ، بالعادية وتحدث في الملاعب خلال المباريات.

وقلل مدير الفريق من الأحداث التي وقعت عقب المباراة التي انتهت بفوز المصري بهدف ، مؤكداً في تصريح خاص أنه لن يحدث اشتباك بالمعني الحرفي ، مشيرًا إلى أن بعض لاعبي المنافس كانوا في حالة غضب عقب هزيمتهم وأنه الأمر كله لم يستغرق سوس لحظات.

وأبدى التونسي معين الشعباني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، سعادته بتأهل فريقه الي دور ال32 (مكرر) من النسخة التاسعة عشر لبطولة الكونفدرالية الإفريقية أثر تغلبه على سلطات الموارد الأوغندي بهدف وحيد.

وأقيمت المباراة علي استاد الإسكندرية في إطار مباريات إياب الدور التمهيدي الثاني، بعدما فرض التعادل السلبي دون أهداف في لقاء الذهاب الذي أقيم بالعاصمة الأوغندية كمبالا.

وقال الشعباني أن بداية البطولات القارية دائماً ما تكون صعبة خاصة وأن المباريات تقام قبل انطلاق المسابقة المحلية.

وإضاف المدير الفني للمصري ، أن اللاعبين لم يصلوا بعد الي الجاهزية الفنية والبدنية مشدداً أن القادم سيكون أفضل للفريق البورسعيدي.

ويرجع أول مشاركة للفريق البورسعيدي فى بطولات أفريقيا عندما خاض بطولة كأس أفريقيا للأندية الفائزة بالكؤوس عام 1999 ، واستطاع المصري حينذاك الوصول للدور قبل النهائى من البطولة، ووظع البطولة علي يد أمام الأفريقى التونسي. 

كما نجح المصري خلال المشاركة الثاني له عام 2002 ، في التأهل إلى الدور قبل النهائى ، وودع البطولة علي يد شبيبة القبائل الجزائري.

وشارك الفريق البورسعيدي في الكونفدرالية في النسخة قبل الماضية لكنه خسر مبكراً في دور الـ 32 مكرر أمام كمبالا المالي.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة