شريف حنفي
شريف حنفي


شوشرة

«الصاروخ» يرجع للخلف !

شريف حنفي

الأربعاء، 27 أكتوبر 2021 - 06:25 م

- حلمنا بحملة تغيير كبيرة فى الوسط الرياضى واستيقظنا على نفس الوجوه ، حتى من أخبرونا أنه انتهى عاد بريمونتادا واستعاد الأرض ، حكوا لنا عن بطولات واصطدمنا بشعارات وهمية ، انطلقنا بقوة الصاروخ إلى الأمام وعدنا أسرع إلى الخلف ، وصوت التحذير الإلكترونى يطاردنى « احترس الصاروخ يرجع للخلف « عموما الحكم آخر الجلسة ، لن نستعجل فى القرار والتقييم لعل وعسى يتحقق الهدف فى الوقت بدلا من الضائع ٩٠ ..

- أتمنى أن يخرج بيبو ببيان توضيحى لأسباب خروج المهندس خالد الدرندرلى من قائمته درءا للفتن فى القلعة الحمراء التى انشقت على منصب أمين الصندوق بعد أن وضع الخطيب أبرز نجوم قائمته فى صراع شرس وجها لوجه وهما الخالدان الدرندلى أمين الصندوق الذى حقق نجاحات كبيرة بشهادة بيبو ، وابن الأصول خالد مرتجى صاحب الشعبية الجارفة والذى يستحق مكانة أفضل مما هو فيها ، ، ولكن دائما يراودنى هذا السؤال : ليه يا بيبو ؟! .. ربما تخيل الجميع هذا السيناريو على منصب النائب وليس على منصب أمين الصندوق ..

- أما الزمالك فهو للأسف فى «المهالك» كان الله فى عون جماهيره وعشاقه ومحبيه ، وللحقيقه أنا هذا الأسبوع « حزين « وبعيدا عن تفاؤل الأسابيع الماضية بشكل عام بسبب كمية الأخبار السلبية المتتالية ..

- ويبقى العالمى محمد صلاح الضحكة الأجمل فى الأسبوع بعد خماسيات مانشيستر رونالدو ، شكرا صلاح على أنك من أسباب شعورنا بالفخر والسعادة ..

- شكر خاص للصديق محمد بدير الزيادى من سمنود غربية صديق «الأخبار» على رسائله المتواصلة عبر البريد ، هو وغيره من مئات الرسائل التى تصلنى أسبوعيا دليل على أن الصحافة الورقية تصل أماكن لايصلها الفيس بوك ..

- وفى النهاية : إلغاء قانون الطوارئ ضربة معلم ، ورسالة فى منتهى الذكاء للعالم أن مصر واحه الأمن والأمان .. شكرا سيدى الرئيس وتعظيم سلام .

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة