kg2 |   لأول مرة فى مصر
kg2 | لأول مرة فى مصر


لأول مرة فى مصر

مسابقة لابتكار شخصية كاريكاتيرية تعبر عن محطات الطاقة النووية

روحية جلال

الأربعاء، 27 أكتوبر 2021 - 06:42 م

أعلنت هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء فتح باب التقدم للأطفال المصريين لمسابقة ابتكار شخصية كاريكاتيرية واختيار إسما لها تعبر عن محطات الطاقة النووية.

واشارت الهيئة إلى أن الغرض من المسابقة تنمية المعرفة والتقبل الجماهيري لمحطات الطاقة النووية لدى الطفل المصري، والمسابقة تنظمها الهيئة ضمن احتفالاتها بالعيد السنوي للطاقة النووية والذي يوافق التاسع عشر من نوفمبر من كل عام.

وأوضحت الهيئة إلى أن فترة المسابقة ويتم تقديم الرسومات خلال الفترة من ٢١ أكتوبر ٢٠٢١ وحتى ١٠ نوفمبر ٢٠٢١ .

وعن شروط المسابقة فهى أن يكون الطفل المتقدم للمسابقة مصري الجنسية، وأن لا يقل سنه عن ٨ سنوات ولا يزيد عن ١٥ سنة ، وأن تعبر الشخصية الكاريكاتيرية عن مشروع محطة الطاقة النووية ،وألا يكون قد تم تقديم فكرة الشخصية في أي مسابقة أخرى أو أى عمل فنى أو إعلامى آخر أو يكون قد تقدم المتسابق بالشخصية نفسها لمسابقة أخرى.

كما لابد أن ترسم الشخصية المبتكرة باليد أو باستخدام برامج الحاسب الآلى ،وأوضحت الهيئة أن الحد الأقصي لتقديم الأعمال عملين لكل متسابق وأن لها الحق في التأكد أن الشخصية الكاريكاتيرية مرسومة بواسطة المتقدم فى المسابقة ،كما يعد المتقدم للمسابقة متنازلا عن كافة الحقوق المالية للمصنف الفني لصالح الهيئة التي لها حق استعماله واستغلاله وفقا لرؤيتها.

وبالنسبة لطرق الإشتراك فى المسابقة فأولا يتم ملء استمارة الاشتراك من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للهيئة nppa.gov.eg، مع إرفاق صورة شخصية حديثة للمتسابق ،وثانيا تقدم الرسومات بحجم A4 وتكون واضحة من خلال البريد الإلكترونى للهيئة [email protected] أو يتم رفعها من خلال استمارة التسجيل على موقع الهيئة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة