ياسمين صبري ومونيكا بيلوتشي
ياسمين صبري ومونيكا بيلوتشي


ياسمين صبري ومونيكا بيلوتشي تشعلان مواقع التواصل | فيديو

شريف عبد الفهيم

الخميس، 28 أكتوبر 2021 - 05:14 م

نشرت صفحة تحمل اسم الفنانة ياسمين صبري على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة، مقطع فيديو للقاء الفنانة ياسمين صبري مع الفنانة الأمريكية من أصل إيطالي مونيكا بيلوتشي أثناء حضورهما ملتقى «ازدهار المرأة ازدهر للبشرية» والذي تم فيه تكريم الفنانتين لما قدمتاه من إنجازات للمرأة في المحافل المختلفة.

من ناحية أخرى، أثارت الفنانة ياسمين صبري الجدل خلال الأيام الماضية وذلك بسبب تصريحاتها خلال لقاء لها في "برنامج ABtalks على يوتيوب"، لأول مرة عن طبيعة علاقتها بوالدها بعد هجومه عليها بسبب عدم حضورها حفل زفاف شقيقها، كما كشفت تفاصيل وأسراراً حول حياتها وعلاقتها بأسرتها وطفولتها.

قالت ياسمين صبري، إن علاقتها بوالدها منقطعة وأنها تربت بين والدتها وجدتها، مشيرة إلى أن جدتها كريمة، التي توفيت هذا العام بفيروس كورونا، هي من تولت تربيتها منذ الصغر.

ولفتت إلى أنها منذ انفصال والديها وهي بعمر العامين فقط، لا تعرف إلا والدتها وجديها من الأم، وقالت إن شخصية والدتها "صارمة" وأثرت كثيراً على تكوينها النفسي.

وأضافت: "مفيش علاقة بيني وبين والدي، لكن الانفصال مش سبب لأن الناس بتاخد اختيارات في حياتها، وفي ناس بتختار تتحمل مسؤولية وتكمل للآخر وناس تانية بتختار نفسها".
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة