صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«أبوك عمل حادثة».. مدمن شابو يستدرج شاب ويهتك عرضه في نجع حمادي

أبو المعارف الحفناوي

الخميس، 28 أكتوبر 2021 - 09:28 م

أصيب شاب بجروح متفرقة بالجسم، وهتك عرض، بعد التعدي عليه جسديا بنجع حمادي.

تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا، إخطارًا، بإصابة عاطف. ز.ا، 17 عاما، بجروح متفرقة بالجسم، وهتك عرض، بعد التعدي عليه جسديا بنجع حمادي.

اقرأ أيضا| إحالة واقعة التلاعب في إيصالات التصالح ببني سويف للنيابة

وكشفت تحريات المباحث، أن المجني عليه، استدرجه مدمن شابو مخدر، بحجة أن والد المجني عليه، أصيب في حادث، وفي مكان مقطوع، تعدى عليه بالضرب وهتك عرضه.

تم نقل المصاب إلى مستشفى نجع حمادي العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

وفي سياق مواز، أصيب 3 شباب، بحروق، مساء اليوم الخميس، في حريق نشب بجوار محطة وقود بمدينة فرشوط، شمالي قنا.

تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، بإصابة عامر ياسر عامر، 16 عاما، وضاحي نبيل سيد، 16 عاما، وأحمد هاني شاكر 11 عاما، في حريق نشب بجوار محطة وقود بمدينة فرشوط.

تم نقل المصابين إلى مستشفى فرشوط،  لتلقي العلاج اللازم، تحت اشراف الدكتور ضياء الدين محمد، مدير المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.


وفي سياق مواز، سيطرت قوات الأمن بقنا، منذ قليل على اشتباكات بين عائلتين بمركز أبوتشت شمالي قنا.

تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا، إخطارًا، من غرفة العمليات، بوقوع اشتباكات بين عائلتين بمركز أبوتشت شمالي قنا،  وحريق منزل.

انتقلت قوات الحماية المدنية، برئاسة النقيب علاء الديب محمد،  تحت إشراف العميد هاني الإتربي، وتم السيطرة على الحريق، كما فرضت قوات الأمن كردونا أمنيا بين العائلتين، للحد من تجدد الاشتباكات.

وكشفت التحريات الأولية،  أن الواقعة بسبب أن هناك امرأة كانت متزوجة من أحد أقاربها، وطُلقت منذ قرابة عام، بعد أن أنجبت طفلة، وحاول الأهالي التدخل لعودتها إلى زوجها، ولكن والدها رفض، وقرر زواجها من آخر وبعد عقد قرانها وفي ليلة حنتها اليوم، نشبت مشادات بين أسرة طليقها واسرتها، أسفر عن اشتعال النيران في منزل، وتم السيطرة على الحريق.

وفي سياق آخر، كشفت الأجهزة الأمنية بقنا، برئاسة اللواء طارق يحي، مدير المباحث الجنائية، غموض مقتل أمين شرطة وإصابة شقيقه، اليوم الأربعاء، طعنًا بآلة حادة "سكين"، على يد بائع كبدة، بالبصلية قرية الترامسة التابعة لدائرة مركز قنا.

تلقى  اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة قنا بمصرع سعيد حسين علي مراد، 35عامًا، أمين شرطة وإصابة شقيقه حسنين طعنًا بآلة حادة.

وكشفت التحريات أن المتهم في الواقعة، "القط.ش"، بائع كبدة، بقرية الترامسة، بسبب مشاجرة نشبت بين أطفال الطرفين أثناء عودتهم من المدرسة على إثرها حدثت مشادة بين المتهم والمجني انتهت بمقتل أمين الشرطة وإصابة شقيقه.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة