صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


نشرة أخبار متوقعة ليوم الجمعة 29 أكتوبر لعام 2021

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 29 أكتوبر 2021 - 09:37 ص

 بغداد.. يشارك الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، في احتفالية إعلان (بغداد عاصمة الشباب العربي) لعام 2021، حيث يلقي كلمة رسمية في الفعاليات، وذلك بحضور رئيس وزراء العراق مصطفى الكاظمي.

القاهرة.. تطلق وزارة الشباب والرياضة، الدورة الأولى لسمينار "مُستشارك الوظيفي" عبر تطبيق (زوم)، ويستمر انعقاد السمينار بصورة جدولية حتى نهاية العام، بهدف إثقال وتطوير مهارات طلاب الجامعات وحديثي التخرج من خلال حلقات نقاشية مع خبراء سوق العمل.

روما.. تنطلق أعمال قمة مجموعة العشرين للدول الصناعية الكبرى. 

القاهرة.. يصل كوكب الزهرة إلى أقصى استطالة له، وتبلغ 47 درجة من الشمس، ويمكن رؤيته بالعين المجردة في السماء باتجاه الغرب في نحو الساعة الخامسة والربع خلال الشفق المسائي (الغسق) وحتى غروبه في السابعة و40 دقيقة مساء تقريبا.

القاهرة.. إعادة فتح باب التحويل بين كليات جامعة الأزهر، للطلاب الذين تخلفوا عن التقديم للتنسيق العام الجامعي 2021 - 2022، وفق القواعد المنظمة وذلك حتى يوم /الأحد/ المقبل.

روما.. يعقد الرئيس الأمريكي جو بايدن، ونظيره الفرنسي، إيمانويل ماكرون جلسة مباحثات في العاصمة الإيطالية، قبل بدء قمة مجموعة العشرين.

الفاتيكان.. يلتقي الرئيس كوريا الجنوبية "مون جيه-إن" مع البابا فرنسيس؛ لمناقشة السلام في شبه الجزيرة الكورية والجهود المبذولة لإنهاء الجائحة وحل القضايا العالمية العالقة، مثل الوباء والفقر وتغير المناخ.

الرياض.. يستضيف ملعب الأمير عبد الله الفيصل بمحافظة (جدة)، الكلاسيكو الأشهر في الدوري السعودي، حيث يلتقي الأهلي نظيره الهلال في الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة