رضا شحاته
رضا شحاته


«شحاتة» يحذر لاعبي الجونة من انتفاضة المقاصة

حسام عبدالعظيم

الجمعة، 29 أكتوبر 2021 - 07:52 م

يتطلع فريق الجونة بقيادة رضا شحاتة لتحقيق أول انتصار له عندما يواجه نظيره مصر المقاصة، في الثالثة عصر يوم الأحد المقبل، باستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

وحذر «شحاته» اللاعبين من خطورة إهدار النقاط في بداية الموسم، متابعا يجب أن لا يفقد الفريق هويته، وطالب شحاته   للاعبين بأهمية حصد الـ3 نقاط في المباراة القادمة من أجل تحسن الأوضاع ، والحفاظ علي هيبه الفريق.

 وناشد «شحاتة» اللاعبين بالتحلي بالإصرار والعزيمة والحذر من مفاجأة المقاصة فل ظل رغبة الأخير  في تحقيق الفوز وتعويض خسارته  أمام بيراميدز .

وكان التعادل الإيجابي حسم موقعة الجونة وسيراميكا بهدف لكل منهما في الجولة الأولية لبطولة الدوري الممتاز، وأحرز لنادي سيراميكا اللاعب سيف تيكا في الدقيقة 36، قبل أن يعادل النتيجة لنادي الجونة اللاعب خالد قمر في الدقيقة 48 من عمر اللقاء.

 

كما خضع عمرو طارق مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، لأشعة طبية، اليوم الجمعة، لتحديد موقفه من المشاركة خلال مباراة فريقه المقبلة أمام المقاصة في الدوري الممتاز.

وكان عمرو طارق تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية، خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام سيراميكا كليوباترا الماضية، في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

ومن المقرر أن تحدد الأشعة الطبية، إمكانية مشاركة عمرو طارق في مباراة فريقه المقبلة من عدمها.

 

أقرا ايضاً|

هل تتأثر نتائج البنك الأهلي في الموسم الماضي بعد «منشطات» بامبو.. مصدر بالجبلاية يجيب

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة