محمد عثمان رئيس لجنة تسويق السياحة الثقافية
محمد عثمان رئيس لجنة تسويق السياحة الثقافية


«تسويق السياحة الثقافية»: «يوم المدن العالمي» شاهدا على التطوير في مصر

مي سيد

السبت، 30 أكتوبر 2021 - 02:38 م

قال محمد عثمان رئيس لجنة تسويق السياحة الثقافية، اليوم، السبت، على هامش انطلاق فعاليات مؤتمر «يوم المدن العالمي»، أن خروج المؤتمر من الأقصر قلب الحضارة المصرية القديمة، ومدينة الابداع هو شاهد أيضا على التطورات التي شهدته مصر مؤخرا، والنقلة العمرانية والحضارية الحالية التي تؤذن للجمهورية الجديدة.

أضاف «عثمان»، أن مصر تتجه إلي بناء المدن الذكية، وعلى رأسها العاصمة الإدارية الجديدة، إلي جانب تحديث وتطوير البنية التحتية في مختلف المدن خاصة تلك المدن التي تحمل في طيتها معالم آثريه وحضارية، مشيرا إلى اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بالعمران، واعادة الوجه الحضاري لحياة المصريين، مشيرا إلى إطلاق برنامج طموح للقضاء على المناطق غير الآمنة والعشوائيات.

وأوضح رئيس لجنة تسويق السياحة الثقافية، أن التطور العمراني الذي تشهد مصر ينعكس بشكل ايجابي علي التجربة السياحية، خاصة مع تنامي القضاء علي المناطق غير الآمنة، وتحويلها إلى واقع جديد.

شاهد ايضا

 لجنة تسويق السياحة الثقافية: معبد الكرنك عاد كما تركه رمسيس الثاني | فيديو

 

ودعا «عثمان»، إلى أن تتحول مدينة الاقصر إلي مركز كبير لاستقبال المؤتمرات خاصة خلال موسم الشتاء، حيث يمكن للزائرين عقد فاعلياتهم مع الاستمتاع بتجربة سياحة ذات طابع ثقافي، مع التعرف على عادات وتقاليد المجتمع المصري والاضطلاع علي أهم و أبرز الفنون والحرف، والمشاركة في الرحلات النيلية.

كما أكد رئيس تسويق السياحة الثقافية، أن مؤتمر يوم المدن العالمي ينعش التدفقات الوافدة ويفتح الباب لدعم واستعادة سياحة المؤتمرات.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة