صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


بث مباشر.. مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم الأحد في الدوري المصري

حسام عبدالعظيم

الأحد، 31 أكتوبر 2021 - 09:34 ص

تقدم «بوابة أخبار اليوم» لمتابعيها بث مباشر لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام طلائع الجيش، في إطار مباريات الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويقام اللقاء في الساعة الخامسة مساء اليوم على ملعب استاد الجيش ببرج العرب، ويدخل الفريق الأبيض المباراة برصيد 3 نقاط بعد الفوز على إنبي في الجولة الأولى يحتل بهم المركز الرابع في حين يحتل الفريق العسكري المركز قبل الأخير بلا رصيد من النقاط.

 

يدخل الفريق الأبيض اللقاء بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بحثا عن تحقيق الفوز في لقاء اليوم والتأكيد على سعي الزمالك للحفاظ على لقبه في الموسم الجديد، وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على تجهيز اللاعبين للقاء عن طريق الانتظام في التدريبات، ويمكن لمتابعينا مشاهدة مباراة الزمالك وإنبي اليوم الأحد 31-10-2022 في إطار مباريات الجولة الثانية للدوري الممتاز

 

يتطلع الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لتحقيق الفوز في اللقاء من أجل الاستمرار في المنافسة على الصدارة ومواصلة رحلة الدفاع عن لقب الدوري الممتاز، ويستعيد الفريق خدمات أحمد فتوح الظهير الأيسر في مباراة اليوم بعدما غاب عن لقاء إنبي الأخير للإيقاف، في حين سيستمر غياب كل من محمود عبد الرازق شيكابالا وحازم إمام للإيقاف.

وطالب المدير الفني اللاعبين بضرورة التركيز في اللقاء لتحقيق الفوز، وحذرهم من الاستهتار بالمنافس خاصة وأن الطلائع خسر مباراته الماضية وسيسعى للتعويض في لقاء اليوم، وطلب كارتيرون من اللاعبين ضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم.

ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كل من محمد أبو جبل و محمد عواد وحمزة المثلوثي ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء و محمد عبد الغني و عبد الله جمعة  و محمد عبد الشافي و أحمد فتوح و حسام عبد المجيد وطارق حامد و أحمد سيد "زيزو" وأشرف بن شرقي و محمد أشرف "روقا" و إسلام جابر و محمود عبد العزيز و إمام عاشور و محمد أوناجم و مصطفى فتحي و يوسف أوباما و سيف الدين الجزيري و عمر السعيد.

وفي المقابل يسعى فريق طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني لتحقيق الفوز في لقاء اليوم لتعويض الخسارة التي تعرض لها الفريق في مباراة البنك الأهلي السابقة في الجولة الأولى، وحرص المدير الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة الأخيرة لتلافي تكرارها في مباراة اليوم.

ويعتمد المدير الفني للفريق العسكري على لاعبيه أمثال محمد بسام، محمد ناصف، خالد سطوحي، الزناري، حسن مجدي، عمرو السيسي، مهند لاشين، عبدالرحمن شيكا، محمد الصباحي، جون أنتوي، أحمد سمير.

أقرا ايضاً|

بث مباشر.. مباراة الأهلي والبنك في الدوري الممتاز


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة