أحمد مالك
أحمد مالك


أحمد مالك ينافس سيمون بيكر على جائزة أفضل ممثل

أحمد السنوسي

الإثنين، 01 نوفمبر 2021 - 10:52 ص

عبر الفنان أحمد مالك؛ عن سعادته بترشيحه لجائرة أفضل ممثل أول من قبل الأكاديمية الأسترالية للسينما والتلفزيون، وذلك عن دوره بفيلم The Furnace.

ونشر «مالك»، صور المرشحين للجائزة، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلق قائلًا: “سعيد أوي أوي بالترشيح من الأكاديمية الأسترالية للسينما والتلفزيون كأفضل ممثل أول جنب أسامي مهمة جدًا عالميًا !”. 

وتابع: “ده أول ترشيح لممثل مصري في تاريخ الأكاديمية، ابن الجيزة ينافس سيمون بيكر”، مما لاق تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

الجدير بالذكر يعد فيلم The Furnace، أول أعمال احمد مالك العالمية، والذي نافس في قسم آفاق ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي خلال العام الماضي، ووقع الاختيار عليه في عام 2018 ضمن أربع مواهب شابة من العالم قدمها مهرجان تورونتو السينمائي في برنامج TIFF Rising Stars، ليدخل مجال تجارب الأداء في الخارج، ويحصل على دور حنيف في الفيلم.

وينتظر الفنان أحمد مالك عرض فيلم “قمر 14” من بطولة خالد النبوي، غادة عادل، أحمد الفيشاوي، ياسمين رئيس، شيرين رضا، بيومي فؤاد، أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، احمد مالك ومي الغيطي، من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة