مستشفى جرجا
مستشفى جرجا


ضبط ٤ أشخاص حطموا مستشفى جرجا واعتدوا على العاملين بسبب خلافات عائلية

خالد حسن

الإثنين، 01 نوفمبر 2021 - 12:13 م

أصيب شخص في مشاجرة بين أبناء عموم،ة وتم نقله إلى مستشفى جرجا العام، وأثناء إسعافه تجددت المشاجرة بينهم ولما تدخل العاملين بالمستشفى بمنع تشاجرهم اعتدوا بالضرب عليهم، وعلى  الطاقم الطبي وحطموا محتويات المستشفى.

وانتقلت قوات الأمن وسيطرت على المشاجرة وضبط المتهمين، تلقى اللواء محمد شرباش مساعد الوزير لأمن سوهاج بلاغا بالواقعة .

وانتقل العميد أحمد شوقي رئيس فرع البحث بإشراف اللواء محمد زين مدير المباحث، وتبين أن المشاجرة نشبت بين طرف أول :- م. ع. ع - 21 عاما طالب، و م. ع. ت  - 35 عام سائق وطرف ثاني رفعت. ت. م. ع - 57 مهندس زراعي - ع. م. ع. م - 36 عاما حاصل على ليسانس شريعة وقانون، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

 وتبين أن الطرفين أبناء عمومة ويقيمون بقرية بندار الغربية دائرة مركز جرجا وسبب المشاجرة خلافات عائلية فيما بينهم.

وكشفت التحريات أن المتهمين عندما حضروا إلى المستشفى عقب تشاجرهم والتقوا داخل المستشفى لعلاج أحد المصابين، استأنفوا المشاجرة بينهم مرة أخرى عقب تشاجرهم بمحل إقامتهم وتبادلوا السب والشتم إلى أن وصلت لاشتباكهم بالضرب مما أسفر عن إتلاف بعض الممتلكات الخاصة بمستشفى جرجا العام، كما قاموا بالاعتداء على أمن المستشفى والطاقم الطبي بالنوبتحية، أثناء التدخل لفض المشاجرة.

 وحررت إدارة مستشفى جرجا العام، المحضر اللازم بالواقعة بالتعدي على العاملين بالمستشفى وإتلاف بعض الممتلكات بالاستقبال وتمت إحالة الواقعة إلى النيابة  لتتولى التحقيقات.

اقرأ ايضا|سقوط تاجري مخدرات بـ240 طربة حشيش قيمتها 1.7 مليون جنيه بالمنوفية

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة