صورة موضوعية
صورة موضوعية


مفاجأة| شباب النواب تكشف: مسئولون باتحاد الكرة ممنوعون من شغل مناصب رياضية

خالد العوامي

الإثنين، 01 نوفمبر 2021 - 06:26 م

كشف الدكتور محمود حسين ، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ، مفاجأة غير متوقعة بصدور قرار من البرلمان المصري عام٢٠٠٤ بمنع عدد من مسئولي اتحاد الكرة الحاليين بتقلد اي مناصب رياضية في المستقل وذلك بسبب حصول مصر علي صفر المونديال .

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ، لمناقشة مخالفات اتحاد الكرة بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي .

وحمل رئيس لجنة الشباب ، ملف بيديه ولوح به للنواب قائلا :" ذلك تقرير كامل من عام ٢٠٠٤ صادر من لجنة الشباب  آنذاك متعلق بصفر المونديال "لافتا الي أن ذلك التقرير يؤكد أن اي جريمة لا تسقط بالتقادم  .

وأضاف أن التقرير يتضمن توصية  بمنع عدد ممن تورطوا في صفر المونديال من العمل الرياضي ، مؤكدا ان ما يفعله مجلس النواب حاليا في التحقيق فى مخالفات اتحاد الكرة سيكتبه التاريخ .

ووجه رئيس  لجنة الشباب ، رسالة طمأنة لاعضاء المجلس ،  بأن مخالفات احمد مجاهد لن تمر مرور الكرام ، خاصة انه ارتكب عدد من المخالفات ، منها ارتكابه جريمة التدليس علي مجلس النواب وأتي بمذكرة كذب بأنه سدد الاموال المستحقة للضرائب .

وأضاف ان الجريمة الثانية التي ارتكبها رئيس اللجنة الثلاثية في حق المجلس متعلقة قيامه بترهيب نائب بالبرلمان عن ممارسة حقه في الرقابة والتشريع ، وذلك ما فعله مع النائب حسام عاشور الذي قام بغلق ملعبه .

وطالب نواب البرلمان ، رئيس لجنة الشباب ، بعدم ذكر اسم احمد مجاهد في اجتماع اللجنة والاكتفاء بوصفه بالمدعو فقط .

«شباب النواب»: مصر دولة ذات سيادة و نرفض فزاعة ايقاف نشاط الرياضة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة