اللجنة الثلاثية المؤقتة لاتحاد الكرة 
اللجنة الثلاثية المؤقتة لاتحاد الكرة 


«فيفا» يبدي انزعاجه من أزمات لجنة التطبيع

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 01 نوفمبر 2021 - 08:14 م

ابدي مسئولي الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" غضبهم من اللجنة الثلاثية المؤقتة لاتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد وذلك خلال الاجتماع الذى عقد بينهم عبر تطبيق زووم وذلك بسبب الأزمات المتلاحقة لدى اللجنة المؤتة فضلا عن غموض مصير خارطة الطريق المؤدية إلى اقامة انتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد للاتحاد وما يسبقها من حسم التعديلات المقترحة على اللائحة وعقد اجتماع غير عادي للجمعية العمومية.

وطالب مسئولي فيفا من اللجنة الثلاثية لإنهاء كافة المهام المكلفة بها قبل الموعد الذي حدده الاتحاد الدولي للوفاء بالتكليفات المنوطة بها.

من ناحية أخرى تجرى محاولات لاثناء أحمد حسام عوض عضو الاتحاد عن الاستقالة التي تقدم بها من عضوية اللجنة .

وكان مصدر داخل اتحاد الكرة كشف أن «فيفا» سيبدأ خلال الساعات القليلة القادمة، في التحقيق بشأن الاستقالة التي تقدم بها أحمد حسن عوض عضو اللجنة الثلاثية المكلفة بادارة شئون اتحاد الكرة.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد قرر في ديسمبر الماضي تشكيل لجنة ثلاثية جديدة لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم مكونة من: أحمد مجاهد رئيسًا وعضوية كلاً من محمد الشواربي وأحمد حسام عوض، كما وجه "فيفا" الشكر للجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني عن أعمالها في إدارة الاتحاد المصري.

وأشار المصدر أن فيفا تلقي عبر الإيميل الخاص به استقالة من عضو اللجنة الثلاثية دون توضيح الأسباب التي دفعته لدعم إستكمال المهام المكلف بها من فيفا وهو ما أثار الشكوك حول طبيعة العمل داخل مقر اتحاد الكرة المصري.
وكان أسامة إسماعيل رئيس المنظومة الإعلامية باتحاد الكرة قد نفي الأنباء التى تردد عن تقدم أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية باستقالته من منصبه.

وقال أسامة إسماعيل ردا على هذه الإشاعات قائلا :" مفيش حاجة من دى "

وكان أحمد حسن عوض عضو اللجنة قد تقدم باستقالته من منصبه في وقت سابق ، في حين يتردد أيضا عن نيه محمد الشواربي العضو الثالث عن الاكتفاء بالفترة التي تولي فيها عضوية اللجنة بقرار من فيفا لتيسير اعمال اتحاد الكرة خلفا للجنة الخماسية.

في حين كتبت الصفحة الرسمية لاحمد حسن قائد المنتخب الأسبق عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن مجاهد تقدم باستقالته الي فيفا.

اتحاد الكرة يكشف حقيقة استقالة أحمد مجاهد | خاص

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة