صورة من المضبوطات
صورة من المضبوطات


ضبط حشيش وبانجو بحوزة 6 متهمين في حملة أمنية  بأسوان

محمد علي

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 - 12:09 م

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، اليوم الثلاثاء 2 نوفمبر، في ضبط 6 متهمين، بحوزتهم كمية من البانجو  تزن 1.750 كيلو جرام وكمية من مخدر الحشيش تزن  100 جرام، وذلك في عدة حملات أمنية علي مستوي المحافظة بناء على توجيهات اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان.

وتحرر المحضر اللازم، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

ويأتي ذلك في إطار خطة مديرية أمن أسوان، بتكثيف الوجود الشرطي بالشارع لفرض الانضباط وإحكام السيطرة الأمنية، بالإضافة إلى مكافحة الجريمة بشتى صورها وعلى وجه الخصوص أعمال البلطجة، والحد من تجارة وترويج كل أنواع المواد المخدرة.

اقرأ أيضا| سقوط 636 هاربا من أحكام قضائية في حملة تفتيشية بأسوان

وكانت حررت إدارة المرور في أسوان، 569 مخالفة مرورية في سلسلة من الحملات المرورية على مستوى المحافظة بناء على توجيهات اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان.

وتضمنت الحملة التصالح الفوري في 85 مخالفة، تحرير 115مخالفة غرامة ونش، سحب تراخيص 85 حالة عدم قبول التصالح، سحب تراخيص 54 حالة مسببات الحوادث، تحرير 116 مخالفة تجاوز حد السرعة 110 مخالفة متنوعة.

وتم ضبط 4 توك توك حجز إداري بناء على قرار المحافظ وتركت نتائج الحملة أثر طيب وملموس لدى المواطنين ورسخت لديهم الشعور بالأمن وعمقت الثقة في جهاز الشرطة وقدرته على ضبط الخارجين على القـانون وملاحقتهم وتقديمهم للعدالة.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة