جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع


سكرتير عام محافظة البحر الأحمر يلتقى بالمستثمرين لمناقشة تطوير السياحة

إبراهيم الشاذلي

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 - 01:09 م

التقى اللواء محمد البنداري سكرتير عام محافظة البحر الأحمر بعدد من مستثمري المحافظة لبحث سبل تطوير القطاع السياحي، والوقوف على المشكلات التي تواجههم ، للعمل على تذليل أي عقبات تواجه هذا التطوير.

كما ناقش البنداري الاستعدادات الخاصة للبطولة العالمية " IRONMAN "  في نسختها الأولى، والتي تأتي ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر للألعاب الترفيهية ، لتنفرد  مدينة الغردقة بإقمة النسخة الاولى لها على ارض مصر  ، لتعد من افضل اساليب الجذب السياحى للبحر الأحمر.

وأشار إلى أنه يجب تنفيذها بقدر عالى من الجودة، لما يمثله الحدث من أهمية وترويج، حيث يتداوله عدد كبير من المواقع السياحية العالمية، ويبثه عدد من القنوات التليفزيونية الشهيرة .

اقرأ أيضا| محافظ البحر الأحمر يتابع تطوير الممشي السياحي وطريق المطار بالغردقة

يذكر أن مؤسسة IRONMAN العالمية وافقت علي إقامة بطولة IRONMAN لمدة ثلاث سنوات بجمهورية مصر العربية تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة و بالتعاون مع شركة إيجلز للإدارة الرياضية STAMINA ، حيث ستقام النسخة الأولي منها بمنتجع سهل حشيش بمدينة الغردقة خلال شهر نوفمبر 2021 ، وتعد هذه البطولة واحدة من أقوي البطولات العالمية في مجال رياضات ( السباحة _ الدراجات _ الجري ) ويشارك فيها أكثر 3000 متسابق تتراوح أعمارهم من 18 : 70 عاما ، و يمثلون 50 دولة من مختلف دول العالم .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة