موسيماني
موسيماني


أول تعليق من موسيماني بعد ترشيحه لجائزة أفضل مدرب بالعالم

محمد السيد

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 - 02:40 م

علق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، على ترشيحه لجائزة أفضل مدير فني في العالم لعام 2021 من جانب الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء. 
وكتب موسيماني عبر حسابه على تويتر: إنه لشرف وامتياز أن أترشح من بين العقول المديرة لكرة القدم في هذا الجيل، شكرا لفريقي على الدعم المستمر.

ويخوض اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة ودية أمام فريق المرج  في الرابعة عصرا ٍعلى ملعب التتش بالجزيرة.
ويسعى الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني إلى الاطمئنان على العناصر البديلة والتي لم تشارك أمام البنك الأهلي بينما يمنح عدد من الأساسيين راحة. 
وواصل الأهلي تدريباته أمس دون الحصول على راحة استعدادا لمواجهة الزمالك يوم الجمعة المقبل في إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الممتاز. 
وكان الأهلي قد حقق الفوز على فريق البنك الأهلي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز.
 وسجل هدف المباراة محمد شريف في الدقيقة 62 من متابعة لتسديدة عمرو السولية، التي ارتدت من الحارس محمود الزنفلي، كما تصدى القائم لتسديدة حمدي فتحي قبل نهاية المباراة.
  وارتفع رصيد الأهلي إلى 6 نقاط بالعلامة الكاملة من مباراتين، بينما تجمد رصيد البنك الأهلي عند 3 نقاط.
وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني قرر الدخول في معسكر مغلق الأربعاء المقبل؛ استعدادا القمة أمام فريق الزمالك المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الممتاز.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة