صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


وفاة أحد المصابين في واقعة ذبح مواطن بالإسماعيلية منذ قليل

أحمد فتحي

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 - 02:10 ص

قال الإعلامى شريف عامر، خلال برنامجه يحدث فى مصر أثناء استضافته المواطن الذي حاول التصدى لسفاح الإسماعيلية، أن أحد المصابين فى واقعة ذبح مواطن لآخر بالإسماعيلية توفى منذ قليل، متأثرًا بجروحه التى نتجت عن إصابته فى واقعة قيام عاطل بذبح مواطن فى الشارع وإصابة اثنين آخرين.

وكشف إسماعيل يوسف المواطن الذي تصدى لسفاح الإسماعيلية، خلال لقائه ببرنامج "يحدث في مصر"، والمذاع على فضائية "إم بي سي مصر"، عن تفاصيل تواجده في موقع الحادث.

وأضاف إسماعيل يوسف، المواطن الذي تصدى لسفاح الإسماعيلية، خلال لقائه ببرنامج "يحدث في مصر"، والمذاع على فضائية "إم بي سي مصر" أنا راجل على المعاش وكنت رايح أجيب طلبات للبيت ودخلت من شارع طنطا بالعجلة لقيت واحد متغرق بدمه والناس واقفة.
 
وأوضح المواطن الذي تصدى لسفاح الإسماعيلية، أنه بمجرد أن رأي المجرم يوجه طعنات للمجني عليه أسرع بشكل سريع بضربه بالعجلة، معقبًا: "ضربته بقوتي كلها" .
 
وتابع إسماعيل يوسف: «أول ما شوفت اللي حصل مسكت العجلة ودخلت عليه وقلت له كده غلط هتودي نفسك في داهية، وهو قالي يا عم الحاج إبعد من هنا.. مكنش كلامه تقيل وكان عادي.. ملمسنيش».
 
وأكمل «يوسف»، أنا قولتله أنا خايف عليه بس هو قال لي الراجل ده اغتصب أمي وأختي مرة واتنين.. وجسمي مستحملش بعد ما قال لي وحماسي راح.
 
ولفت المواطن الذي تصدى لسفاح الإسماعيلية، إلي أن كلمة أمي دي كانت كبيرة عليّ وخدت العجلة ومشيت من غير تفكير.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة