انجلنا جولي وأطفالها
انجلنا جولي وأطفالها


المحكمة تنصر أنجلينا جولي على براد بيت.. الأطفال مستمرون في حضانتها

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 - 03:28 ص

حضرت أنجيلينا جولي الممثلة البالغة من العمر 46 عامًا لقضاء ليلة أخرى مليئة بالنجوم مع أطفالها، خلال العرض الأول لفيلم Eternals في لندن ، حيث أحضرت معها خمسة من أطفالها ، مادوكس (20 عامًا) وزهرة (16 عامًا) وشيلوه (15 عامًا) والتوأم (فيفيان ونوكس) البالغان من العمر 13 عامًا على السجادة الحمراء.

 

بدت جولي، وهي أيضًا أم لابن باكس البالغ من العمر 17 عامًا ، أنيقة في سترة سوداء كبيرة الحجم مقترنة بتنورة ماكسي متطابقة وقميص أبيض بأزرار.

 

جولي ، التي تشارك أطفالها الستة مع زوجها السابق براد بيت ، كانت منشغلة في القيام بجولات للترويج لأحدث أفلام مارفل ، والتي تلعب فيها دور ثينا - محاربة تتمتع بقوة وسرعة وقدرة فائقة على التحمل.

و ظهرت النجمة في العرض الأول لفيلم Eternals في روما مع اثنين من أطفالها ، حيث سارت زهرة وشيلوه على السجادة الحمراء جنبًا إلى جنب مع والدتهما نجمة السينما في مهرجان روما السينمائي 2021.


في الأسبوع الماضي، حضرت جولي العرض الأول لفيلم Eternals في لوس أنجلوس مع خمسة من أطفالها ، حيث بدا جميع أطفال جولي أنيقين، لكن زهرة هي التي لفتت الأنظار عندما ارتدت فستان والدتها في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2014 والذي صممه إيلي صعب.


وقالت جولي في ذلك الوقت: "ما يثير اهتمامي حقًا هو أنهم يريدون رؤيتي قوية ، وبالتالي فإن رؤيتي أقل من ذلك في فيلم ، لكنهم سعداء فقط لأنني سأكون قوية وأستمتع".

ويبدوا أن اصطحاب الممثلة العالمية لأولادها معها في الحفلات والمناسبات، أخرج طليقها النجم العلاي براد بيت عن شعوره، حيث اتهمها باستغلال أطفالهما للتأثير في الرأى العام.

وبين جلي وبيت قضية منظورة في المحاكم الأمريكية متعلقة بحضانة الأطفال، الذين تحتضنهم جولي، ورفضت المحكمة العليا في كاليفورنيا استئناف براد بيت بشأن قضية حضانة الممثل الجارية مع أنجلينا جولي.

وقدم محامو بيت التماسًا إلى المحكمة العليا لمراجعة القضية بعد استبعاد القاضي جون أودركيرك ، مما ألغى فعليًا حكمًا سابقًا منح بيت مزيدًا من الوقت مع أطفال الزوجين السابقين الخمسة القاصرين.

و أيدت المحكمة العليا قرار عدم الأهلية الصادر عن محكمة الاستئناف في حكم حصل عليه الناس، ينص ببساطة على: "رفض الالتماس والبقاء"، وقال بيت أن القرار السابق لمحكمة الاستئناف "استند إلى مسألة إجرائية فنية وقرار المحكمة العليا بعدم مراجعة هذه المسألة الإجرائية لا يغير المقدار الاستثنائي من الأدلة الوقائعية التي قادت قاضي الموضوع - والعديد من الخبراء الذين شهدوا - للوصول إلى استنتاجهم الواضح حول ما هو في مصلحة الأطفال ".


وتابع "سنواصل القيام بكل ما هو ضروري من الناحية القانونية بناءً على النتائج التفصيلية للخبراء المستقلين" ، قال الممثل لـ PEOPLE.

وفي بيان أخبر محامي جولي الناس أن الممثلة رحبت بالقرار، ويقول محاميها: "تركز السيدة جولي على عائلتها، ويسعدها أن رفاهية أطفالها لن تسترشد بالسلوك غير الأخلاقي".

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة