جامعة بني سويف
جامعة بني سويف


رئيس جامعة بني سويف يستقبل المحافظ للتهنئة بالتجديد لفترة ثانية

حمدي علي

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 - 10:51 ص

استقبل الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم الأربعاء، الدكتور محمد هانئ غنيم محافظ بني سويف للتهنئة بالتجديد لفترة ثانية، معربا عن تمنياته له باستكمال مسيرة النهوض بالجامعة لتتبوأ مكانة متميزة على المستوي العالمي، والإقليمي، والمحلي.

وخلال اللقاء أكد الدكتور منصورحسن، على أهمية التعاون بين الجامعة والمحافظة في خدمة قضايا المجتمع في ظل رؤية الجمهورية الجديدة، موضحًا أن الجامعة من خلال كوادرها المتميزة قادرة أن تحدث طفرة كبيرة في تنمية المجتمع والنهوض به وتقديم المزيد من الخدمات المجتمعية، وخاصة في مجال الرعاية الصحية، وتطرق اللقاء إلى تعزيز التعاون بين الجانبين خاصة أن لديهم هدف مشترك وهو خدمة المجتمع وتحقيق التنمية المستدامة.

وأثنى المحافظ، خلال اللقاء على المستوى الذي وصلت إليه الجامعة في مجالات البحث العلمي والأكاديمي، الأمر الذي يؤكد على الرؤية الطموحة لقيادة الجامعة وكوادرها العلمية والبحثية، حيث تمتلك الجامعة نخبة من الباحثين الواعدين من الأساتذة الشباب في مختلف المجالات.

وفي السياق استقبل الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، عددا من الطلاب الوافدين من الجنسيات المختلفة الدارسين بمختلف الكليات بالجامعة لتقديم التهنئة بالتجديد لفترة ثانية جاء ذلك بحضور الدكتور أيمن غنيم المنسق العام لإدارة الوافدين.

وحرص الطلاب الوافدين من دول "السودان، والأردن، وسوريا، والعراق، وفلسطين، وعمان، واليمن، وليبيا، وجيبوتي، والجزائر، والكويت" علي تقديم التهنئة بحضورهم لمكتب رئيس الجامعة نظرا لما لمسوه من إنجازات ومجهودات هائلة وضعت الجامعة في مصاف الجامعات الكبرى وشعورهم الدائم بأنهم في بيتهم الثاني محاطين بالأمن والأمان.

ووجه رئيس الجامعة الشكر لطلاب وإدارة الوافدين علي تهنئتهم الرقيقة واعدا إياهم ببذل مزيد من الجهد للارتقاء بكافة شئون الوافدين، وتذليل كافة الصعوبات، والعمل علي توفير سبل الراحة والأمان.

اقرأ أيضا | استمرار أعمال صيانة أعمدة الإنارة وتغطية الكابلات بمرسى علم

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة