صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


كيف تقدم شكوى في المقاهي التي تقدم الشيش؟

محمود كساب

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 - 03:39 م

شهدت الفترة الأخيرة انتشار الشيش بالمقاهي بشكل ملحوظا وروج الكثير من أصحاب المقاهي أن تم عودة الشيش مرة أخرى وذلك بعد تطعيم الكثير من المواطنين ضد لقاح فيروس كورونا.

«بوابة أخبار اليوم» توصلت مع د.خالد قاسم مساعد وزير التنمية المحلية لمعرفة حقيقة عودة الشيش إلى المقاهي مرة أخرى، حيث نفى تماما عودة الشيش لمقاهي مؤكدا على اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا المستجد تمنع تقديم الشيش للمواطنين تمام حفاظا على أرواح المواطنين مطالبا المواطنين بالإبلاغ فورا عن المقاهي التي تقدم الشيش للمواطنين وذلك من خلال مبادرة صوتك مسموع التي اطلاقتها وزارة التنمية المحلية لتلقي شكاوى المواطنين الخاصة بالمحليات.

اقرأ أيضا| الجمعة.. قطع مياه الشرب عن 20 منطقة بالقاهرة


وتنشر «بوابة أخبار اليوم» في السطور التالية كيف تبلغ عن المقاهي التي تقدم الشيش للمواطنين وذلك لغلقها حفاظا على أرواح المواطنين ومنع انتشار فيروس كورونا.

يمكن للمواطن أن يسجل شكواه من خلال صفحة المبادرة على الفيس بوك ورقم الواتس آب والبريد الالكترونى للمبادرة والخط الساخن وهذه القنوات متاحة لغالبية شرائح المجتمع، حيث تم تخصيص رقم 15330 هو رقم الخط الساخن للمبادرة ورقم الواتس أب هو 01150606782 وصفحة المبادرة على الفيس بوك هى (www.facebook.com/sotakmasmwo) والبريد الالكترونى [email protected].
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 

 
 
 
 
 

مشاركة