معين الشعباني
معين الشعباني


معين الشعباني يفكر في الخلع من المصري

أحمد إسماعيل

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 - 04:40 م

يبدو أن أيام التونسي معين الشعباني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري ، معدودة داخل قلعة الفريق البورسعيدي.
و أبدي المدير الفني غضبه الشديد من عدم حل أزمة مستحقات اللاعبين والتي تسببت في عدم تركيز اللاعبين وغياب البعض منهم خلال التدريبات في الفترة الماضية وهو ما أثر بالسلب علي بداية الفريق في النسخة رقم 63 من الدوري الممتاز.
وفشل المصري في تحقيق أي انتصار خلال الجولتين الأولي والثانية ، حيث خطف المصري نقطة التعادل من غزل المحلة بعد أن كان متأخرا بهدف في الجولة الافتتاحية، قبل التعادل السلبي دون أهداف أمام سموحة في الجولة التالية.
وتخطي المصري الدور التمهيدي الأول من مسابقة الكونفدرالية الإفريقية أثر تغلبه على سلطات الموارد الأوغندي بهدف في مباراة الإياب بعد أن تعادل سلبيا في لقاء الذهاب.
و أبلغ معين الشعباني إدارة النادي برئاسة سمير حلبيه ، بضرورة حل أزمة المستحقات المالية المتأخرة لدي اللاعبين خاصة مقدم العقود خاصة وأن الأوضاع داخل الفريق البورسعيدي في طريقها للانفجار مرة أخري حال عدم تنفيذ وعد المجلس بصرف باقي مستحقات اللاعبين في الفترة القادمة.
ويستعد المصري لملاقاة فيوتشير في الخامسة والنصف من مساء الجمعة القادمة علي ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري الأضواء والشهرة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة