شريهان وسهير البابلي
شريهان وسهير البابلي


شريهان لـ سهير البابلي : مسها الضر ربي أنت أرحم الراحمين

هشام خالد السيوفي

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 - 06:26 م

أعربت الفنانة شريهان، عن حزنها بعدما علمت بالوعكة الصحية التي أصابت الفنانة القدير سهير البابلي، ودخلت على أثرها المستشفى.

ونشرت شريهان، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة تجمعها بسهير البابلي، وعلقت عليها كاتبة: "ربي أن سهير البابلي مسها الضر وأنت أرحم الراحمين، أذهب البأس رب الناس بيدك الشفاء".

كشف المخرج عمر زهران عن تطورات الحالة الصحية للفنانة الكبيرة سهير البابلي، حيث أكد في تصريحات صحفية أن الفنانة الكبيرة لاتزال في العناية المركزة، لكن حالتها مستقرة، طالباً من جمهورها الدعاء لها بالشفاء العاجل.

وكانت نيفين الناقوري ابنة الفنانة الكبيرة سهير البابلي قد كشفت عن حالة والدتها الصحية بعد قضائها عدة أيام في العناية المركزة.

حيث أكدت في تصريحات صحفية أن والدتها لا تزال ترقد تحت الملاحظة في غرفة العناية المركزة، بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة، بسبب إصابتها بنوبة سكر، أدت إلى مضاعفات شديدة، وعلى أثرها تم نقلها إلى المستشفى.

وقالت: "لا تزال والدتي في العناية المركزة ولكن الحمدلله صحتها أحسن كتير وبتتكلم وبتتواصل معانا".

أما عن موقف نقابة المهن التمثيلية من مرض والدتها، فقالت: "دكتور أشرف زكي نقيب الفنانين يتواصل معي يوميا للاطمئنان على الحالة الصحية لوالدتي وإذا كنا نحتاج أي شيء".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة