حمدى فتحى
حمدى فتحى


بتصويت الجماهير.. حمدى فتحي أفضل لاعب بالجولة الثانية للدوري المصري

أشرف عبدالمنعم

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 - 07:05 م

أعلنت رابطة الأندية المحترفة عن فوز حمدى فتحى لاعب وسط النادى الأهلى بـ الأفضل في الجولة الثانية ببطولة الدورى المصري بتصويت الجماهير .

 

وكتبت رابطة الأندية عبر حسابتها المختلفة بمواقع التواصل الإجتماعى : " ٥٧ تمريرة صحيحة /  نسبة دقة التمرير  ٨٨%  / إستخلاص ناجح للكرة 2 ".

وأضافت :" بتصويت الجمهور، لاعب النادي الأهلي حمدي فتحي أفضل لاعب في الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز " .

وكان الجنوب إفريقى بيرسى تاو مهاجم النادى الأهلى قد نجح فى الفوز بالأفضل خلال الجولة الأولى للمسابقة وفقا لتصويت الجماهير .

واختتمت مباريات الجولة الثانية لبطولة الدورى المصرى مساء أمس الأثنين حيث أقيمت  9 مباريات على مدار  أيام السبت والأحد والأثنين وانتهت 8 مباريات بنتيجة الفوز مقابل تعادل وحيد .

وأسفرت مباريات الأسبوع الثانى للدورى عن فوز الاتحاد السكندري على فيوتشر 3-2، وبنفس النتيجة فاز إنبي على المقاولون العرب، وفاز سيراميكا على الإسماعيلي 2-1، ومصر للمقاصة " هويدى الفيوم" على الجونة بهدفين نظيفين. وفاز بيراميدز على فاركو 2-1، كما حقق الزمالك الفوز على طلائع الجيش بهدفين نظيفين، وفاز الأهلي على البنك الأهلي بهدف نظيف.وفى ختام المباريات تعادل المصرى البورسعيدى مع سموحة سلبيا وفازغزل المحلة على إيسترن كومبانى " الشرقية للدخان" 3 / 2 .

وتنطلق مباريات الجولة الثالثة لـ "الدوري المصري" غدا الخميس والموافق 4 نوفمبر الجارى حيث من المقرر أن تقام الجولة على مدار يومين فقط  وسوف تقام 5 لقاءات فى اليوم الأول و4 مباريات فى اليوم الثانى

أقرا ايضاً|

«الشرط الجزائي» كلمة السر في تصاعد أزمة «الكومي» و«يوسف»

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة