ماني
ماني


ماني يعادل رقم جيرارد مع ليفربول في دوري أبطال أوروبا

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 - 11:10 م

عادل السنغالي ساديو ماني، مهاجم ليفربول الإنجليزي، رقم ستيفن جيرارد، النجم السابق للريدز، في دوري أبطال أوروبا بعدما سجل ماني هدفا في مرمى أتلتيكو مدريد.

وسجل ساديو ماني، هدفا في شباك أتلتيكو مدريد، في المباراة المقامة حاليا على ملعب «آنفيلد»، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ورفع ساديو ماني رصيد أهدافه مع ليفربول في دوري أبطال أوروبا إلى 21 هدفا ليعادل رقم ستيفن جيرارد دون احتساب مواجهات الأدوار التمهيدية، التي سجل خلالها النجم الإنجليزي 9 أهداف.

يذكر أن جيرارد، سجل 21 هدفا في دوري الأبطال، وأضاف إليها 9 أهداف في الأدوار التمهيدية، 7 منها في الموسم 2005-2006، عندما خاض ليفربول 3 أدوار تمهيدية، بعدما حل خامسا في الدوري الإنجليزي في الموسم السابق.

وكان محمد صلاح، اقتنص لقب الهداف التاريخي لفريقه ليفربول في دوري أبطال أوروبا برصيد 31 هدفا، بعد كسر رقم النجم السابق ستيفن جيرارد برصيد 30.

ويتصدر محمد صلاح قائمة ترتيب هدافي ليفربول التاريخيين في دوري أبطال أوروبا برصيد 31 هدفا، وخلفه جيرارد برصيد 30 هدفًا، بينما يأتي ساديو ماني في المركز الثالث برصيد 21 هدفًا حتى الآن.
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة