كارتيرون وموسيماني
كارتيرون وموسيماني


أرقام وحقائق بين كارتيرون وموسيماني

الأخبار

الخميس، 04 نوفمبر 2021 - 05:50 م

قبل المباريات الهامة فى كرة القدم تتجه الأنظار صوب المدربين، لما لديهم، من امتلاك القدرة على تصميم مشهد تترتب عليه النتيجة خلال الـ90 دقيقة، وفى لقاء الغد حيث القمة الأشهر فى القارة السمراء، يكون الاختبار الأصعب للمدرب، الذى يخرج مرفوعاً على الأعناق إذا فاز، ويأخذ وابلاً من الهجوم فى حالة الخسارة حتى وإن كان متوجاً بالعديد من البطولات .. وفى السطور التالية نضع تصوراً لفكر موسيمانى وكارتيرون، فالثنائى لديه أسلوب خاص كما يمتلكان متناقضات، نبرز بعضها فى السطور التالية

موسيمانى دخل قلوب الأهلاوية بسبب أغلى ذكرى لهم فى تاريخ مواجهات القمة عندما فاز الأهلى على الزمالك 2/1 فى نهائى دورى الأبطال الذى أقيم العام الماضى.

يمتلك بيتسو تاريخاً مميزاً أمام الزمالك، فقد واجهه 7 مرات، فاز فى 5 مواجهات وتعادل مرة وخسر مثلها، من ضمنها 3 مباريات مع الأهلى ولم يتعرض بها للهزيمة .. أما أمام كارتيرون فقد واجهه 4 مرات، فاز مرتين وخسر مرة وتعادل مثلها، من بينها مرتان فقط كان فيها الثنائى مدربين للقطبين فاز موسيمانى فى لقاء والآخر انتهى بالتعادل .. ويعرف كارتيرون الأهلى جيداً، واجهه 6 مرات لم يخسر فيها سوى مرتين، وفاز فى 3 وخسر مرة وحيدة، فاز على الأهلى خلال قيادته لوادى دجلة، ثم عندما تولى تدريب الزمالك.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة