صورة من أحدى مباريات الأهلي والزمالك
صورة من أحدى مباريات الأهلي والزمالك


من نجوم الجيل الحالي.. أكثر لاعبي الأهلي والزمالك مشاركة في مباريات القمة

أحمد صبري

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 - 02:12 ص

مواجهة من العيار الثقيل تنتظرها الجماهير المصرية اليوم الجمعة، في تمام الساعة الثامنة مساء، بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في اللقاء المقرر إقامته على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

مباريات القمة تكون فرصة كبيرة للاعبين في إثبات ذاتهم وكتابة تاريخ لا ينسى مع كرة القدم سواء بالتألق أو التسجيل أو الأكثر مشاركة وهو ما يضاف لسجلاتهم حتي بعد اعتزالهم الكرة، كما تكون بمثابة شهادة ميلاد للعديد من اللاعبين، الذين يقدمون أوراق اعتمادهم لدى الجماهير.

وعن نجوم الزمالك الأكثر مشاركة فى لقاءات القمة، يأتى محمود عبد الرازق شيكابالا في مقدمة نجوم الجيل الحالى برصيد 16 مباراة.

ويأتى بعد شيكابالا زميله حازم إمام بـ 12 مباراة، أما طارق حامد فخاض 11 مباراة، ثم محمد عبد الشافي برصيد 10 مباريات، ثم الونش بـ 9 لقاءات، وأخيرا أيمن حفني برصيد 7 مباريات.

ويتصدر وليد سليمان لاعب الأهلى قائمة الأحمر الأكثر مشاركة في مباريات القمة برصيد 11 لقاء، لكن الإصابة ستمنعه من زيادة رصيد مشاركاته الليلة. 

ويأتي بعد وليد سليمان عمرو السولية برصيد 9 مباريات، وأخيرا أيمن أشرف برصيد 8 لقاءات.

يذكر أن الأهلي والزمالك حققا الفوز فى أول مبارتين بالدوري على كل من الإسماعيلي والبنك، وإنبي وطلائع الجيش.

ويمتلك الأهلي 6 لاعبين ستكون أول مباراة قمة لهم أمام الزمالك بقميص الأهلي، على الرغم من مواجهتهم للزمالك من قبل ولكن مع أندية أخرى وهم: أحمد عبد القادر وعمار حمدي وكريم فؤاد و حسام حسن، بالإضافة إلى المهاجم الجنوب إفريقي بيرسى تاو والموزمبيقي ميكيسونى.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة