صورة موضوعية
صورة موضوعية


برج الأسد اليوم.. اليوم به حظ كبير من الناحية العملية

سلمى خالد

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 - 06:54 ص

يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الأسد ليوم 5 نوفمبر 2021 ، بحسب خبيرة الأبراج ندي عادل:

 

وبرج الأسد ينضم إليه مواليد الفترة (من 23/7 إلى 22/8)، وهذه توقعات اليوم:

 

عاطفيًا 

يبدو أنك متحمس جدًا لاستضافة حفل تكريمًا لإنجازات أحبائك. لكن لسوء الحظ ، سيتحول إلى لقاء منتظم. ضيوفك المفضلين قد لا يصلون حتى ولا يزال شريكك سينجذب إلى الرعاية والاهتمام الذي لديك بشأنه.

 

مهنيًا 

اليوم قد تتخذ قرارًا بالخروج إلى شيء جديد ، قد يكون الاستفادة من طرق جديدة للدخل. ستشعر بمزيد من العاطفة والتصميم على العمل من موقع القوة. 

 

ويتميز برج الأسد بشخصيته القوية والمجتهدة، وهم يمتلكون كاريزما عالية، كما أنهم من الشخصيات المتفائلة دائما، الأسد من الشخصيات القادرة على تحمل المسؤولية ، كما أنه من الأبراج الاجتماعية ولكن بالحد المعقول.

 

ويتصف برج الأسد كذلك بأنه من الشخصيات الذكية والمخلصة جدا لأسرتها، ويتميز بالذكاء الشديد والواقعية.

 

أما عيوببرج الأسد فتتمثل في أنه من الأبراج النرجسية ومحكوم عليهم دائما بالغرور، مواليد برج الأسد من الشخصيات العصبية للغاية، ومن الصعب تغير أراء ومعتقدات برج الأسد بسهولة.

 

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الأسد فهي محاولة التخلص من التشدد والبعد عن التشبث بأرائك فقط ، وحاول أن تكون دبلوماسيا، وانظر للأمور بطريقة أكثر عمقا.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة