محافظة الجيزة تزيل ٤٥ حاله تعدي علي أراضي زراعية
محافظة الجيزة تزيل ٤٥ حاله تعدي علي أراضي زراعية


إزالة ٤٥ حالة تعدي علي أراضي زراعية بمراكز الجيزة | فيديو وصور

محمد وحيد

السبت، 06 نوفمبر 2021 - 12:10 م

وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز بإزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعية وحرم نهر النيل والمصارف وأسفل خطوط الضغط العالي وعلى جانبي خطوط السكك الحديدية وذلك بالتنسيق مع جهات الولاية والتعامل الحازم حيال تلك المخالفات على أن يتم رفع تقرير يومي بنتائج الأعمال للوقوف على مجهودات الوحدات المحلية والأجهزة المعنية . 


وفي ذلك الإطار شنت مراكز محافظة الجيزة حملات مكبرة لإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية بمراكز منشأة القناطر والبدرشين وأطفيح حيث تم تنفيذ ٤٥ قرار إزالة لتعديات خلال اليومين الماضيين بالتعاون مع جهات الولاية . 

اقرأ أيضا|تحرير 1017 مخالفة تموينية خلال شهر بدمياط


فقد قام مركز ومدينة منشأة القناطر بتنفيذ حمله مكبرة لإزالة التعديات بالبناء على الأراضي الزراعية بالوحدة المحلية في برقاش حيث تم إزالة (١٩) حالة تعدي بالبناء المخالف باجمالى مساحه ٥ ،٥٠٧٧ م (فدان وخمس قيراط) بالإضافه إلى تنفيذ عدد أربع حالات إزاله لتعديات علي أراضي زراعية بناحيه كفر حجازي على مساحة ٨٢٥ م حوالى أربعة قيراط و٧٠ سهم . 


كما قام مركز ومدينة أطفيح بإزالة عدد ٢ حالة تعدي على الأرض أملاك الدولة بقرية القبابات بأطفيح على مساحه ١٠٠٠م . 
كما قام مركز البدرشين بإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بقريتى ميت رهينة ومنشأة دهشور على مدار يومين حيث تم إزالة ٢٠ حالة تعدي بالتنسيق مع الإدارة الزراعية بالبدرشين وشملت أسوار وحجرات من البلوك الأبيض مع اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين . 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة