صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مستقبل وطن بقنا.. يطلق قافلة متنقلة لإعطاء المواطنين لقاح «كورونا»  

أبو المعارف الحفناوي

السبت، 06 نوفمبر 2021 - 10:01 م

أعلن حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا عن إطلاق أكبر قافلة متنقلة لإعطاء المواطنين لقاح لفيروس كورونا المستجد لتكون الأولى من نوعها على مستوى الجمهورية الاثنين المقبل بالتنسيق مع مديرية الصحة بالمحافظة.

يأتي ذلك دعما لجهود القيادة السياسية والحكومة في تلقيح المواطنين ضد الفيروس حرصا منها على الصحة العامة والحد من انتشار الوباء.

وقال الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن بقنا هشام قدوس إن القافلة تأتي في إطار الدور المجتمعي الذي ينتهجه الحزب في دعم جهود الدولة في مختلف المجالات والانحياز للمواطن البسيط حيث تجوب القافلة جميع النجوع والقرى والمدن على مستوى المحافظة لتخفيف العبء عن كاهل كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة وجميع الفئات المستهدفة باللقاح.

اقرأ أيضا| قنا في 24 ساعة | جولات مكوكية للمحافظ بنجع حمادي وبشرى للشباب.. الأبرز

ومن جانبه أوضح أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا عمرو طارق السباعي، أن القافلة تضم 20 سيارة متنقلة موزعة على 10 مراكز بالتنسيق الكامل مع مديرية الصحة بالمحافظة والتي ستقوم بتوفير اللقاحات والأطقم الطبية والأطقم المعاونة لكل سيارة على حدة،  مشيرا أن القافلة تستهدف إعطاء اللقاح لـ 250 ألف مواطن في أسبوعها الأول. 

وأضاف " السباعي " أن هناك 100 شاب وفتاة من أعضاء الحزب بالمحافظة سيتم توزيعهم علي السيارات لإنجاح القافلة من الناحية التنظيمية وتسهيل عمل الأطقم الطبية والمعاونة وكذلك المواطنين الراغبين في تلقي اللقاحات فضلا عن تشكيل غرفة عمليات مركزية بمقر الحزب بالمحافظة لمتابعة عمل القافلة بمختلف المراكز وتذليل أي عقبات قد تواجه عمل القافلة .
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة