مهلة 24 ساعة لإنهاء جميع وصلات المرافق العامة للبدء في أعمال تطوير طريقى كورنيش النيل والسادات
مهلة 24 ساعة لإنهاء جميع وصلات المرافق العامة للبدء في أعمال تطوير طريقى كورنيش النيل والسادات


 محافظ أسوان للمسئولين

محافظ أسوان: مهلة 24 ساعة لإنهاء وصلات المرافق بطريقي الكورنيش والسادات

محمد علي- مصطفي وحيش

الأحد، 07 نوفمبر 2021 - 02:24 م

فى إنذار شديد اللهجة.. وجه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان المسؤولين بسرعة إنهاء جميع توصيلات المرافق العامة المتأخرة خلال 24 ساعة بمشروع الإحلال والتجديد لشبكات البنية التحتية بطريقى كورنيش النيل والسادات، لتبدأ فور ذلك أعمال الرصف والتطوير والتجميل والتشجير.

جاء ذلك أثناء جولة المحافظ لمتابعة الأعمال الجارية بمشروع الإحلال والتجديد ، بجانب أعمال التطوير والتجميل، رافقه خلالها اللواء أيمن رضا السكرتير العام المساعد ، ومديرى الطرق والكهرباء والإتصالات والغاز الطبيعى وشركة مياه الشرب والصرف الصحى، بالإضافة إلى رئيس مركز ومدينة أسوان.

وشدد اللواء أشرف عطية على ضرورة تكثيف الجهود والأعمال في أسرع وقت ممكن ، مع الإلتزام الكامل بتحقيق الجودة المطلوبة بها لتكون مطابقة للمواصفات ، وخاصة فيما يتعلق بنهو تركيب وصلات الصرف الصحى للعمارات الواقعة على الكورنيش ، وأيضاً التعميق لتركيب كابلات الكهرباء ، ولاسيما بعد إنهاء تركيب خطوط الغاز الطبيعى والإتصالات، موجهاً إلى تطبيق نموذج الجزيرة الوسطى الذى تفقده المحافظ على باقى المسافات بطول 4.5 كم لتشمل أحواض الزرع وإنارة وإعلانات ، مع دهان البلدورات بلون موحد سيتم تعميمه في جميع أنحاء المحافظة .

وواصلت محافظة أسوان من خلال حملات إزالة التعديات المتتالية ضرباتها لأصحاب التعديات ومافيا الأراضي للحفاظ على أراضي الدولة من كافة أشكال التعدي تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي ، وفى هذا الإطار تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان حملة إزالة التعديات بقرية حاجز إدفو والتي إستهدفت تنفيذ 40 قرار إزالة بمساحة 17 ألف و 588 م2 وذلك وسط مشاركة من قيادات الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو ، بالإضافة إلى الأجهزة الأمنية .

و أكد اللواء أشرف عطية على إستمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات لإسترداد حق الدولة والشعب في أراضيه سواء كانت زراعية أو مبانى أو على مجارى مائية وذلك بالتنسيق مع مديرية أمن أسوان بقيادة اللواء هشام سليم، لافتاً إلى أن ذلك  يتوازى مع المتابعة المستمرة لإزالة أي تعدى في المهد ، والعمل على إيقاف البناء المخالف بشكل فورى للحفاظ على أراضى الدولة وتأكيد هيبتها وردع المخالفين .

اقرأ أيضا:  محافظ أسوان ورئيس هيئة تنمية الصعيد يتابعان المشروعات الجديدة بقرية بنبان

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة