عقيله صالح
عقيله صالح


عقيله صالح يدعو الشعب الليبي لاختيار من يمثله بكل حرية

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 07 نوفمبر 2021 - 08:57 م

أعلن رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح، عن انه يدعوا الشعب الليبي لممارسة حقه في اختيار من يمثله بكل حرية، واختيار الرجل المناسب لقيادة البلاد نحو بر الأمان والاستقرار" في الانتخابات المقبلة.

وجاءت هذه الدعوة في بيان عن صالح اليوم بمناسبة إعلان رئيس المفوضية العليا للانتخابات عماد السايح، فتح باب الترشح في الانتخابات البرلمانية والرئاسية بدءا من غد الاثنين.

وبارك عقيلة "للشعب الليبي انتصاره بتحقيق إرادته القاضية بإجراءِ الانتخابات الرئاسية والبرلمانية".


اقرأ ايضاً|عقيلة صالح يثمن دور الجزائر من أجل إنجاح العملية الديمقراطية في ليبيا

وثمن رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح، دور الجزائر من أجل إنجاح العملية الديمقراطية في بلاده، معربا عن امتنانه وتقديره لموقفها المبني على علاقاتها الطيّبة مع الأطراف في ليبيا، فضلاً عن الدور الذي تلعبه من أجل إنجاح العملية الديمقراطية بليبيا، وفي سبيل تقريب وجهات النظر بين مختلف الأطراف الليبية، مؤكدًا ثقل الجزائر في المنطقة ووزنها على الصعيد، الإقليمي،القاري، والدولي".

جاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس الأمة الجزائري (الغرفة الثانية من البرلمان) صالح قوجيل، اليوم /الأحد/ للمستشار عقيلة صالح، الذي وصل إلى الجزائر أمس /السبت/، في زيارة لمدة 3 أيام .

وأوضح مجلس الأمة الجزائري، في بيان اليوم، أن الطرفين بحثا، خلال اللقاء، العلاقات الثنائية التاريخية، إلى جانب الوضع الإقليمي والتحديات القادمة التي تنتظرها ليبيا في أفق إجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية في الأشهر القليلة المقبلة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة