صورة موضوعية
صورة موضوعية


خبراء يكشفون: الساعون للتخسيس يستهدفون الحصول على معدة مسطحة

سارة شعبان

الإثنين، 08 نوفمبر 2021 - 11:19 م

 

اكتشف الكثير من الناس أن الأنظمة الغذائية التي يتبعونها ليست كلها فعالة لفقدان الوزن بقدر ما كانوا يأملون، خصوصاً لتقليص الأجزاء الوسطى لديهم من الجسم وخسارة الدهون فيها.

 

حيث تقول أخصائية التغذية سامانثا ماكنيشرب، إنه لابد من شرب المزيد من الماء يومياً، حيث يعرف معظمنا أن شرب كمية كافية من الماء مفيد لصحتنا، واقترحت شرب الماء بمقدار نصف وزن جسمنا كل يوم ، وذلك حسب ما ذكر موقع "Eat This Not That".

 

وأوضحت أن ذلك لن يرطب ويزيل السموم ويعزز الطاقة فحسب، بل يساعد أيضاً على الحد بشكل طبيعي من تناول المشروبات الغازية ومشروبات القهوة المحلاة والمشروبات السكرية الأخرى.

وأشار بعض الخبراء إلى أن زيادة تناول البروتين يؤدي إلى أكثر من مجرد إبقائك ممتلئاً لفترة أطول، بل يمكن أن يسهل أيضاً الحصول على معدة مسطحة التي تأمل فيها عن طريق استبدال الأطعمة الأقل صحية في نظامك الغذائي.

وتقول أخصائية التغذية ماكيني، إنه من أجل الحصول على معدة مسطحة وكشف عضلات البطن، قد تحتاج إلى زيادة تناول الخضروات بشكل كبير.

مفـاجـأة.. مشروبات الدايت تزيد الوزن!

 

وأوصت ماكيني بتناول خمسة إلى سبعة أكواب من الخضار غير النشوية يومياً، كذلك لابد من قضاء المزيد من الوقت لتذوق وجباتك كلما أمكن ، فإنه قد يساعدك ذلك على تسطيح معدتك.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة