جانب من حلف اليمين
جانب من حلف اليمين


«المحامين» تعقد جلسة حلف اليمين القانونية لـ 11 نقابة فرعية

مروة العدوي

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 - 02:02 م

عقدت نقابة المحامين، اليوم الثلاثاء جلسة حلف يمين قانونية لنقابات: «الإسكندرية ـ مطروح ـ كفر الشيخ ـ شمال الدقهلية ـ جنوب الدقهلية ـ شمال البحيرة ـ جنوب البحيرة ـ دمياط ـ الإسماعيلية ـ بورسعيد ـ السويس»، وذلك بمقر النقابة العامة للمحامين بشارع رمسيس، برئاسة نقيب المحامين،  رجائي عطية، رئيس اتحاد المحامين العرب، وإشراف الأمين العام حسين الجمال.

وتعقد النقابة جلسة حلف يمين أخرى للمحامين الجدد خلال الأسبوع الجاري لنقابات: «بني سويف ـ الفيوم ـ المنيا ـ شمال أسيوط ـ جنوب أسيوط ـ سوهاج ـ قنا ـ الأقصر ـ أسوان ـ الوادي الجديد ـ البحر الأحمر ـ شمال وجنوب سيناء»، وذلك غدا الأربعاء الموافق  10 من شهر نوفمبر الجارى بمقر النقابة العامة.

أقرا أيضا/نقابة المحامين تشكل لجنة لإدارة ممتلكات النقابة بالغردقة

يذكر أن نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، قرر دعوة لجنة استلام المبنى، الساعة الحادية عشرة صباح يوم الخميس المقبل، وأن تتولى اللجنة بعد دراسة الملف المعروض عليها دراسة كاملة، اتخاذ قرارها للتعامل مع هذا الموقف، واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة لحفظ حقوق النقابة، وتعويضها عن الأضرار التى لحقت بها وتلحق بها عن كل يوم تأخير.

وشدد على أن اللجنة لها حق الاستعانة بمن ترشحه وتطمئن إليه من كبار المحامين المتخصصين للتعامل مع هذا الموقف. كما قرر عطيه أن يتولى الأمين العام تنفيذ هذا القرار دعوة كل من رئيس وأعضاء لجنة استلام مبنى النقابة للاجتماع فى المكان والزمان المحددين بعالية.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة