الخطيب
الخطيب


3 ملفات عاجلة في الأهلي بعد عودة الخطيب من الإجازة

محمد السيد

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 - 02:26 م

عاد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، إلى القاهرة بعد قضاء إجازة خلال الأيام الماضية بناء على توصيات الأطباء وهو ما تسبب في غيابه عن حضور مباراة الفريق ضد الزمالك بقمة الدوري المصري.
وينتظر الخطيب عدد من الملفات المهمة والتي سيتم العمل عليها خلال الساعات المقبلة ويعد على رأس الملفات انتخابات النادي حيث من المنتظر أن يحسم الخطيب خطة العمل المقبلة والبدء في الحملة الانتخابية للقائمة قبل إجراء الانتخابات المقرر لها يومي 25 و 26 نوفمبر الجاري.
ويرتبط الملفين الثاني والثالث بقطاع الكرة وبالفريق الول على وجه التحديد حيث يعقد الخطيب اجتماعات مع الشؤون القانونية بالنادي لمراجعة التقرير الذي تم إعداده حول تصريحات محمد عادل حكم مباراة القمة والاستقرار على الخطوات المقبلة للنادي.
وفتح الخطيب الباب أمام كل خطوات التصعيد سواء شكوى الحكم للجنة الحكام والمطالبة بإبعاده عن مباريات الفريق.
وينتظر محمود الخطيب، عودة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، من بلاده غدا لعقد اجتماع مع بحضور لجنة التخطيط.
ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفريق راحة خمسة أيام بعد انتهاء ‏مباراة الزمالك، التى أقيمت مساء أول أمس على ملعب القاهرة وفاز فيها المارد الأحمر بخمسة ‏أهداف مقابل ثلاثة أهداف.
ويسعى الخطيب إلى حسم ملف المدرب العام في الجهاز الفني في ظل رغبة لجنة التخطيط في إضافة عنصر مصري للجهاز.
وتنتظر لجنة التخطيط بالنادي الأهلي عودة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني من الإجازة التي يقضيها في بلاده للاجتماع معه ومناقشة عدد من الملفات الخاصة بالفريق.
ويعود موسيماني إلى القاهرة غد الأربعاء ويعد ملف ميركاتو الشتاء في يناير المقبل أبرز الملفات خاصة أن اللجنة تسعى لحسم التصور مبكرا.
وتناقش اللجنة مع المدير الفني احتياجات الفريق في يناير خاصة أن المدير الفني تحدث مع جهازه عن ضم مدافع جديد خلال الفترة المقبلة في ظل عدم رضاه عن مستوى رامي ربيعة والإصابات المتكررة لمحمود متولي والذي يمكن التفكير في إعارته خلال يناير أيضا.

وتسعى اللجنة إلى تحديد مصير بعض اللاعبين خاصة محمد محمود لاعب وسط الفريق ومحمد هاني خاصة أن الثنائي يرفض الرحيل في يناير المقبل.
وتلقى الثنائي عروضا للرحيل عن الفريق على سبيل الإعارة في يناير المقبل ولكن رفض اللاعبان الفكرة وتمسكا بالاستمرار.

اقرأ أيضًا: محمد محمود خارج الأهلي بفرمان موسيماني 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة