فرحة الأهلى عقب الفوز بخماسية على الزمالك
فرحة الأهلى عقب الفوز بخماسية على الزمالك


الأهلى يستأنف تدريباته غداً

لجنة التخطيط تبحث «خطة الشتاء» مع موسيمانى

طارق نور

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 - 07:35 م

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى غداً الخميس إلى تدريباته اليومية على ملعب مختار التتش بمقر النادى بالجزيرة وذلك عقب انتهاء فترة الراحة التى كان الجهاز الفنى للفريق بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى قد منحها للاعبين عقب انتهاء مباراة القمة الأخيرة بالدورى مستغلا فترة التوقف الدولى الذى يخوض فيه المنتخب الوطنى مباراتى أنجولا والجابون بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

موسيماني

إقرأ أيضاً| موسيماني يطلب التعاقد مع قلب دفاع للأهلي

ويبدأ الأهلى غداً استعداداته لمواجهته القادمة أمام فريق المقاولون العرب بالدورى الممتاز المقرر إقامتها يوم ١٩ نوفمبر الجارى . وكان موسيمانى المدير الفنى قد عاد من إجازته التى حصل عليها وقضاها فى بلاده استعدادا لبدء التجهيزات لعودة مباريات الدورى.

ويسعى الأهلى إلى مواصلة انتصاراته عند مواجهة ذئاب الجبل حتى يستمر فى صدارة الترتيب ويبتعد أكثر بقمة الجدول بعيدا عن باقى المنافسين خاصة بعد أن أزاح الزمالك من طريقه وانفرد بالقمة له وحده بالانتصار الكبير الذى حققه على الغريم التقليدى بخماسية.

ومن المنتظر أن يشهد مران الأهلى غداً عودة محمود متولى لخوض التدريبات الجماعية للفريق بناء على تاكيدات بعض المصادر داخل النادى، وكان محمود متولى قد اشتكى من الإصابة فى أوتار الركبة، خلال الفترة الماضية، بعد التعافى من إصابة الرباط الصليبى التى أصيب بها  فى الموسم الماضى وخاض برنامجا تأهيليا خلال الفترة الماضية وأصبح جاهزا الآن وتعافى تماما من الإصابة.

على جانب آخر ينتظر أن تعقد لجنة التخطيط بالأهلى جلسة قريبًا مع موسيمانى للتحدث عن احتياجات الفريق فى الميركاتو الشتوى إلى حانب معرفة اللاعبين الذين يرغب فى التخلى عن خدماتهم للبحث عن عروض بيع لهم وكل تفاصيل خطة الشتاء للفريق من معسكر إعداد خلال توقف الدورى ودخول وخروج لاعبين .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة