صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


بث مباشر| مباراة إسبانيا واليونان في تصفيات كأس العالم

رياض محمد جعيصة

الخميس، 11 نوفمبر 2021 - 06:57 م

ينطلق بث مباشر مباراة إسبانيا واليونان، في الساعة العاشرة إلا ربع، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة التاسعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 قطر. 

وتدخل إسبانيا المباراة بـ13 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين خلف السويد، فيما تحتل اليونان المركز الثالث بـ9 نقاط. 

ويحتاج الماتادور الإسباني للفوز من أجل الحفاظ على حظوظه بانتزاع البطاقة المؤهلة مباشرة إلى مونديال 2022 عن المجموعة الثانية التي تتصدرها السويد بفارق نقطتين، والتي ستواجه جورجيا في الجولة ما قبل الأخيرة من التصفيات. 

وفي حال فوز المنتخب الإسباني والسويدي، ستكون المواجهة الحاسمة بينهما في إشبيلية في الجولة الأخيرة من التصفيات في 14 نوفمبر، حيث يتعين على إسبانيا الفوز لحسم البطاقة المباشرة لصالحها.

وقال إنريكي، خلال المؤتمر الصحفي: "بالمقارنة بالمباراة الأولى أمامهم، لقد غيروا طريقة اللعب. لقد لعبوا مباراة دفاعية كبيرة أمامنا، والجميع شاهد المباريات الكبيرة التي قدموها وكذلك النتائج". 

وأضاف: "أتوقع أن أشاهد منتخب اليونان متحفزا وسط جماهيره. إنه فريق قوي دفاعيا، وواجهنا صعوبات كبيرة أمامه للتسجيل، والأمور ستكون صعبة علينا مع وبدون الكرة، لأنهم يعرفون ما يفعلون جيدا عندما تكون الكرة بين أقدامهم". 

وحول مواجهة منتخب السويد، متصدر المجموعة، في نهاية التصفيات يوم الأحد في إشبيلية، أكد أنه طالب لاعبيه بعدم التفكير فيها حاليا. 

وأكد "لا نفكر سوى في مباراة اليونان في آثينا. ليس هناك أي مباراة أخرى. التفكير فيما هو قادم، سيفقدك التركيز عما هو مهم. علينا أن نتحلى بالطموح ونلعب على الفوز منذ البداية. هذا ما سنفعله". 

وحول البحث عن طريقة لعب أخرى بالمقارنة بمباراة الدور الأول التي نجحت فيها اليونان بالخروج بتعادل سلبي في غرناطة، قال "إنه فريق منظم للغاية، ولعب بطريقة (4-5-1) في إسبانيا، ولم نهدد مرماه كثيرا". 

وأردف "علينا أن نضغط عليهم جيدا بدون الكرة، كذلك هناك احتمالية في محاصرتهم داخل منطقتهم بطريقة لعبنا". 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة