نقل بيانات تطبيق  WhatsAppمنAndroidإلىiPhone بدون الكمبيوتر؟
نقل بيانات تطبيق WhatsAppمنAndroidإلىiPhone بدون الكمبيوتر؟


كيف تنقل بيانات تطبيق WhatsAppمنAndroidإلىiPhone بدون الكمبيوتر؟

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 11 نوفمبر 2021 - 07:06 م

أكثر مايشغل بالك عند اقتناء جهاز محمول جديد هو كيف يمكنك نقل البيانات من Android إلى أجهزة iOS ، ربما هذا مايجعل الكثيرين يترددون فى اتخاذ هذه الخطوة خوفاً من فقدان بياناتهم بعضها أول كلها،وربما يحرم ذلك البعض من تغيير نظام التشغيل الخاص به حفاظاً على النقل الآمن للبيانات لأقصى درجة ، ولأن تطبيق WhatsApp  من أهم التطبيقات التى تحتفظ بصور وفيديوهات ومحادثات هامة وأرشيفية ،لذلك يعد فقدانها أو فقدان جزء منها أمر غاية فى الصعوبة،دفعت هذه الأفكار كثير من المستخدمين للبحث عن أفضل وسائل نقل البيانات بين أجهزة المحمول وهو ما استجاب له ايضاً المطورون.

 الأمر لم يعد مزعجاً على الإطلاق مع تطبيق Wondershare Wutsapper ،فهو أول تطبيق محمول بالكامل يمكنه نقل محادثاتWhatsApp منAndroidالىiPhone  ،ونقل مقاطع الفيديو والصور والرموز التعبيرية والمرفقات التي تعتبر كل شيء مهم لجهاز الموبايل الخاص بك،دون أن تستخدم جهاز الكومبيوتر.

 

يمكنك عبر تطبيق Wondershare Wutsapper نقل محادثات الواتس وجميع البيانات عبر طريقتان لتوصيل أجهزة Android و iPhone معًا، عليك باختيار طريقة التوصيل وهى متاحة عبر توصيل هاتفين معاً عبر كابل باستخدام محول USB-OTG وهنا لن تحتاج الى جهاز وسيط مثل الكمبيوتر ، ستبدأ عملية الفحص بعد التأكد من التواصل عبر التطبيق لتبدأ عملية النقل مباشرة بمنتهى الأمان والسرعة ،فهو حل مناسب وسلس للمستخدمين الذين يرغبون في الانتقال من استخدام أجهزة Android إلى أجهزة Apple دون فقد بياناتهم.

 

 

علينا هنا أن نلاحظ أنه في السابق ،كان نقل البيانات من Android إلىiPhone يستغرق وقتًا طويلاً. لكن Wondershare Wutsapper قدم حلا بارعا للمشكلة من خلال تقديم نظام نقل عبر الأنظمة يدعم نقل بيانات WhatsApp من أجهزة Android إلى أجهزة iOS ببضع نقرات فقط. يعمل هذا التطبيق بسلاسة مع أحدث أجهزة iPhone.

تعد النسخة المدفوعة من Wondershare Wutsapper من أرخص التطبيقات التى تدعم أنواع متعددة من الأنظمة فهى مقدمة بسعر رمزي وبسيط مقارنة بجودة الخدمة التي يقدمها حيث لا يتجاوز سعره 18.99 دولار. كما أنه يتوفر فى نسخة مجانية يمكنها تحقيق الكثير لمستخدميها حيث يمكنك الاستفادة من تجربة مجانية محدودة لكن ننصح بالمدفوعة لجودتها العالية، كما عليك أن تكن حذرا في استخدام التطبيقات المجهولة فغالباً ما تتسبب في سرقة البيانات والصور الشخصية، أو تتسبب فى تلف جهازك.

الجدير بالذكر أن Wondershare Wutsapper لا يدعم فقط نقل بيانات WhatsApp من Android إلى iPhone ، ولكنه يدعم أيضًا نقل بيانات WhatsApp من iPhone إلى Android أيضا.

 

كما أنه سهل الاستخدام للغاية.

الخطوة 1 تحميل Wutsapper من Google Play وثم افتحه.

الخطوة 2 اختر ما إذا كنت تريد نقل بيانات WhatsApp من Android إلى iPhone أو نقل بيانات WhatsApp من iPhone إلى Android. في هذا المقال سأأخذ نقل بيانات WhatsApp من Android إلى iPhone كمثال.

الخطوة 3  قم بتسجيل الدخول إلى WhatsApp الخاص بك ثم انقر فوق "التالي".

الخطوة 4اختر طريقة واحدة لتوصيل جهاز Android الخاص بك بجهاز iPhone ، وقم بتفويضه.

الخطوة 5اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة وابدأ في نقل WhatsApp من Android إلى iPhone.

الخاتمة:

لذلك يمكنك الاحتفاظ بالأداة في متناول اليد لأنها ستساعدك على نقل بيانات WhatsApp من جهاز إلى آخر بطريقة خالية من المتاعب. وبالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تريد أن نقل البيانات من برامج اجتماعية أخرى ، مثل WhatsApp Business أو Viber أو Line وما إلى ذلك ، يمكنك تجربة MobileTrans هو برنامج سطح مكتب يمكنه نقل البيانات من الهاتف القديم إلى الجديد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة