صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


سحب منخفضة وأمطار متفرقة على حلايب وشلاتين وجنوب البحر الأحمر

حنان عز الدين

الجمعة، 12 نوفمبر 2021 - 05:43 م

واجهت اليوم منطقة حلايب جنوب محافظة البحر الأحمر سقوط أمطار خفيفة ومتفرقة، مع انتشار السحب المنخفضة على منطقة الشلاتين وفي أنحاء متفرقة جنوب البحر الأحمر.

كما أعلنت محافظة البحرالأحمر عن انتشار السحب المنخفضة في سماء منطقة  حلايب وشلاتين، وقام  المسئولين بالمتابعة المستمرة مع مركز عمليات محافظة البحرالأحمر كما تواجدت  سحب منخفضة تغطي سماء الشلاتين وتزداد كثافة كلما في الاتجاه الجنوب الغربي وشمال غربها.

وأكدت المحافظة، أن مركز التنبؤات أكد على أن هناك  سحب متوسطة بسماء مرسي علم وخفيفة على مدينة الغردقة وسفاجا مع استقرار في حالة الطقس  بالزعفرانة ورأس غارب والقصير وحلايب.

وأضاف الخبراء تتكاثر السحب الكثيفة السوداء اليوم الجمعة يصاحبها سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالعواصف الرعدية القوية ورياح قوية مع الأتربة أحيانا على «شلاتين - حلايب - ابورماد - راس حدربه»، مع سقوط امطار خفيفه الى متوسطه تكون رعديه أحيانا مع نشاط للرياح الهابطة من السحب الرعديه في مناطق متفرفه من هذه الأماكن «محافظه أسوان - مرسى علم».

غداً السبت 13 نوفمبر:

تسقط أمطار متوسطة إلى غزيرة تصل إلى حد السيول على حلايب وشلاتين مصحوبة بالعواصف الرعدية القوية ورياح قوية مع الأتربة أحيانا «شلاتين - حلايب - ابورماد - رأس حدربة- مرسى علم»، مع سقوط امطار متوسطه تكون رعدية أحيانا على مناطق متفرقة من هذه الأماكن: «الغردقة- سفاجا - القصير».

وسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة مع ضربات الرعد والبرق أحيانا على مناطق متفرقة من هذه المحافظات «الأقصر - أسوان».

كما تسقط أيضاً أمطار خفيفة على مناطق متفرقه من السواحل الغربية على محافظة مطروح.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة