صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


سائق ينهي حياة طالب ويتصل بوالده لطلب فدية بالإسماعيلية

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

السبت، 13 نوفمبر 2021 - 11:20 ص

أنهى سائق حياة صديقه، بعدما قام باستدراجه لمنطقة نائية، وتعدى عليه، حتى فارق الحياة، بسبب خلالفات بينهما، وتمكنت الأجهزة الأمينة، من كشف تفاصيل الواقعة، والقبض على المتهم. 

تلقى مركز شرطة التل الكبير، بمديرية أمن الإسماعيلية، من مزارع مقيم بدائرة المركز، بغياب نجله طالب 15 سنة، عقب خروجه من المنزل، وورود إتصال هاتفي من هاتف نجله المتغيب، من شخص مجهول، على هاتف عمه «مزارع مقيم بذات الناحية»، وطلب خلاله المتصل مبلغ مالي، نظير عودة المتغيب.

كما ورد إتصال هاتفى على هاتف خال المتغيب «سائق مقيم بدائرة مركز شرطة القصاصين»، وطلب خلاله المتصل مبلغ مالي، نظير إعادة المتغيب.

كشفت تحريات فريق البحث، برئاسة قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائي، بمديرية أمن الإسماعيلية، أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص مقيم بدائرة مركز شرطة القصاصين، له ملعومات جنائية، ومطلوب التنفيذ عليه في 4 قضايا متنوعة، والذى تربطه علاقة معرفة بالمجني عليه.

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه وضبطه، وبمواجهته اعترف بعقده العزم على التخلص من المجني عليه، لوجود خلافات بينهما، فقام باصطحاب المجني عليه بالتروسيكل الخاص به، إلى أرض زراعية، كائنة بدائرة المركز بحجة قضاء بعض الاحتياجات، وقام بالإعتداء عليه مما أدى إلى وفاته، قام بالإرشاد عن الجثة بالمكان المشار إليه، وقدم الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه، والذي كان يستخدمه في التفاوض، والتروسيكل المستخدم في الواقعة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة