المجني عليها - المتهم
المجني عليها - المتهم


بـ«سيف ساموراي».. رجل ينهي حياة شابة في وسط الشارع بأسطنبول |صور

هدى النجار

السبت، 13 نوفمبر 2021 - 12:22 م

تداول عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو تمكنت فيه كاميرات المراقبة من رصد جريمة قتل بشعة راح ضحيتها مهندسة معمارية في أحد شوارع إسطنبول التركية.

وكشفت الشرطة التركية، بعدما اطلعت على الفيديو الذي تم توثيقه، وهو يظهر فيه المجني عليها باساك جنكيز، البالغة من العمر 27 عاما، وهي تسير في أحد شوارع إسطنبول، ويلاحقها رجل يخفي سيف "ساموراي" كبير، وبعدها أقدم المتهم الذي يدعى جوكتوج بوز على الإمساك بباساك من الخلف، ومن ثم طعنها بقوة. 

اقرأ أيضا| دراسة حديثة تكشف عن مخاطر معرض لها المدخنون أثناء النوم

وقالت الشرطة التركية، إن المتهم صادف باساك بينما كانت في طريق عودتها من العمل، وذكر في اعترافاته أمام الشرطة أن ما قام به "جاء نتيجة تأثره بأفلام الحركة التي يشاهدها"، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.


وكانت الشرطة قد اعتقلت بوز بشقته في أتاشهير بإسطنبول، بعد مراجعة تسجيلات كاميرات المراقبة، ومداهمة منزله، وضبط أداة الجريمة وهو عبارة عن سيف "ساموراي"، فيما عثر رجال الشرطة في شقة المتهم على عبارات تدعو للعنف مكتوبة على الجدران.

وأشار التقرير الأولى للشرطة بعد استجواب بوز إلى أنه غير مستقر عقليا، وأمرت بإبقائه رهن الاعتقال، وإجراء المزيد من التحريات عنه.


 

 

 

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة