طائرات بدون طيار من آبل
طائرات بدون طيار من آبل


وفقًا لبراءات اختراع مسربة .. آبل تطور طائرات بدون طيار

وائل نبيل

السبت، 13 نوفمبر 2021 - 05:02 م

أشارت براءات الاختراع المسربة، من عملاق التكنولوجيا الأمريكي شركة آبل Apple ، إلى أن الشركة تعمل حالياً على تطوير طائرات بدون طيار «مُسيرة».

وتشتهر آبل Apple بإنتاجها لبعض أقوى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية المرغوبة في العالم، لكن ماذا لو قررت الشركة إطلاق طائرات بدون طيار؟ .. ووفقًا لموقع  9to5Mac ، فقد  قدمت شركة آبل Apple، ثلاثة طلبات براءات اختراع، لطائرة بدون طيار في العام الماضي، ظهر اثنان منها في الأيام القليلة الماضية، وكان المثير للدهشة، أن براءات الاختراع الجديدة، تم إيداعها خارج الولايات المتحدة - وتحديداً في سنغافورة.

وقدمت شركة آبل Apple طلبي براءة اختراع متعلقين بطائرات بدون طيار إلى مكتب الولايات المتحدة لبراءات الاختراع والعلامات التجارية (USPTO) ، يشمل طلب براءة اختراع الطائرات بدون طيار الأول للشركة، أجهزة، وأنظمة، وطرق إقران، وإلغاء إقران، ووحدات تحكم للطائرات بدون طيار.

وفي الوقت الحاضر، يبدو أن آبل Apple تحاول إخفاء هذه التطبيقات، ويقال إن العملاق الأمريكي، لديه خياران لإنجاز ذلك، الأول هو تأجيل نشر طلب البراءة إلى ما بعد منحه، والخيار الثاني هو تقديم الطلبات خارج الولايات المتحدة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة