الفنانة صباح
الفنانة صباح


مختارات إذاعية| كتاب مصر وحوار حول نشأة القانون الروماني

الأخبار

السبت، 13 نوفمبر 2021 - 05:54 م

يستضيف برنامج «وكان لقاء» في 2.30 ظهرا على موجة صوت العرب عماد مهدي الباحث الآثري، وحوار حول اللقاءات الفارقة في حياته على المستوى الإنساني والمهني وشخصيات في حياته تأثر بهم في مجال السياحة والعديد من المبادرات التثقيفية تقديم هالة رضا.

 

كما يلتقى برنامج «الايديولوجيات» 7.00 مساء على نفس الإذاعة مع محمود أمين عضو اتحاد كتاب مصر وحوار حول نشأة القانون الرومانى وأثره على تطور القانون فى الحضارات الغربية وأهم مبادئه تقديم محمود هزاع.

 

تقدم إذاعة الشرق الأوسط على مدار الأسبوع مجموعة من الفترات المفتوحة «الأحد» 11.00 صباحا «الشرق وأشياء أخرى» ولقاء مع د. جيهان مرسى مدير مهرجان الموسيقى العربية وحديث حول نجاح المهرجان جماهيريا، 12.30 ظهراً «صحتنا فى لعبتنا» حول مسابقات الجمال، «ملوك السعادة» 11.00 مساء عن الفنانة صباح واشهر اعمالها «الاثنين» 11.00 صباحا «الشرق واشياء اخري» مع الكاتبة رشا ماجد، 1.00 ظهراً «ليه ماتجريش» مع المهندسة أسماء حماية حول كل ما هو جديد فى عالم الديكور، 9.00 مساء «بينى وبينك» مجموعة من الأغنيات بناء على رغبات المستمعين، «الأربعاء» 1.00 ظهراً نادى الرجال السرى يتضمن قواعد الاتيكيت وأناقة الرجال والتعامل اليومى وكيف يتخلص من الشيخوخة، الرجل الأقوى فى العالم.

يستضيف برنامج «قول يا تاريخ» 9.20 مساء على موجة الشباب والرياضة حسن عوض وحديث حول إنشاء معبد ابى سنبل وتعامد الشمس على تمثال رمسيس الثانى وحروبه ضد شعوب البحر المسجلة على جدران معبد مدينة هابو تقديم انتصار غريب.

 

اقرأ أيضاً| صفاء أبو السعود ناعية أحمد خليل: وداعاً أستاذي عاشق التمثيل والفن الأصيل

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة