معاينة موقع إنشاء مركز شباب بقرية كفر الشبع
معاينة موقع إنشاء مركز شباب بقرية كفر الشبع


معاينة موقع إنشاء مركز شباب بقرية كفر الشبع بمركز الشهداء

سهام فودة

الأحد، 14 نوفمبر 2021 - 06:30 ص

واصل  مجدي رياض رئيس مركز ومدينة الشهداء اليوم جولاته التفقدية للأعمال بالمدينة، ومشروعات حياة كريمة بقرى المركز، حيث بدأت جولته بمتابعة أعمال المكنسية بشارعي بورسعيد والنصر، وإزالة الأسفلت القديم بشارع الإسعاف تمهيدا لرصفه، كما تفقد أعمال تطوير بوابة المدخل الرئيس لمدينة الشهداء، وتابع أيضا مشروعات الجزيرة الوسطى، حيث تفقد تطورات الأعمال بمشروع حديقة الطفل التي تبلغ مساحتها ٦٠٠ متر تقريبا، والأعمال الإنشائية للمحلات التجارية بالسوق الحضاري الذي يتكون من ٣٢ باكية، وشارع مصر بسعة ٤١ محل تجاري لتوفير فرص عمل للشباب، والقضاء على الأسواق العشوائية وإنشاء أسواق بديلة بمظهر لائق.

اقرأ أيضا|متابعة مشروعات حياة كريمة في قرى الشهداء بالمنوفية| صور


وانتقل رياض إلى الوحدة المحلية بدراجيل حيث تابع تشطيب المجمع الخدمي وأعمال المجمع الزراعي، وتفقد تطورات أعمال كوبري عزبة القط، ونزولا على رغبة وطلب أهالي قرية كفر الشبع قام رياض اليوم بمعاينة أحد المواقع لإنشاء مركز شباب بالقرية.

انتقل رياض إلى قرية سرسموس التابعة للوحدة المحلية بساحل الجوابر لمتابعة أعمال رفع كفاءة مركز الشباب والأعمال الإنشائية للوحدة الصحية بها.


وفي نهاية الجولة تفقد رئيس المدينة عملية التسجيل الإلكتروني لرخص مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة بالمركز التكنولوجي بديوان مجلس المدينة.


هذا وقد أكد رياض على استمرار المتابعات الميدانية للدفع المستمر للأعمال ولإزالة ما يمكن أن يواجهها من معوقات لضمان انتهائها في الوقت المحدد لها بالمعايير والمواصفات المطلوبة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة