صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


إصابة شخصين في حادث تصادم جرار زراعي بدراجة بخارية بالإسماعيلية

محمد عبادي

الأحد، 14 نوفمبر 2021 - 12:59 م

أصيب شخصان بإصابات مختلفة نتيجة تصادم جرار زراعي ودراجة بخارية بدون لوحات بالإسماعيلية. 

وكان اللواء منصور لاشين مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارًا من شرطة النجدة يفيد إصابة شخصين في تصادم جرار زراعي مجهول ودراجة بخارية بدون لوحات بقرية سرابيوم طريق ابرعرفية بالإسماعيلية.


على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية وتم الدفع بـسيارتي إسعاف برئاسة الدكتور حسن درويش مدير مرفق إسعاف بالإسماعيلية، وتبين إصابة كلًا من محمود عيد حماد 14 سنة، مقيم في قرية سرابيوم بكسر مضاعف بالساق الأيمن وعيد كامل محمود 42 سنة مقيم بالقنطرة شرق وأصيب بكسر مضاعف بالفخد الأيمن وسحجات وكدمات بالجسم، تم نقل المصابان إلى مستشفى أبوخليفة. 

وتحرر المحضر اللازم بالحادث وجاري العرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

وفي نفس السياق أصيب 5 أشخاص، مساء أمس السبت بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح، نتيجة انقلاب تروسيكل بدون لوحات كان يقلهم في وصلة الدواويس بمحافظة الإسماعيلية. 


وكان اللواء منصور لاشين مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارًا من شرطة النجدة يفيد إصابة 5 أشخاص في تصادم انقلاب تروسيكل بوصلة الدواويس أمام البحوث الزراعية بالإسماعيلية.


على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية وتم الدفع بـ 5 سيارات إسعاف برئاسة الدكتور حسن درويش مدير مرفق إسعاف بالإسماعيلية، وتبين إصابة كلًا من أسماء مجاهد أحمد 27 سنة، تقيم في فاقوس محافظة الشرقية ومحمد أحمد جاد 30 سنة ونادر أحمد محمد 26سنة وكرم أحمد محمد 32 سنة وأحمد كرم أحمد 5 سنوات وجميعهم يقيموا في فاقوس محافظة الشرقية.

تم نقل المصابين لمستشفى جامعة قناة السويس الطبي بالإسماعيلية وتحرر المحضر اللازم بالحادث وجاري العرض على النيابة. 

 

اقرأ أيضا| وفاة طفلتان نتيجة تناولهم مادة سامة فى أسوان

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة