ضبط 30 مخالفة عدم اتباع الإجراءات الوقائية بالمنيا 
ضبط 30 مخالفة عدم اتباع الإجراءات الوقائية بالمنيا 


ضبط 30 مخالفة عدم اتباع الإجراءات الوقائية بالمنيا 

وفاء صلاح

الأحد، 14 نوفمبر 2021 - 03:08 م

أعلن الدكتور محمد حلمي، رئيس مركز ومدينة المنيا، القيام بأعمال التطهير والتعقيم لمنطقة كورنيش النيل، ورفع جميع المخلفات، وذلك بهدف الوقاية من وباء كورونا المستجد.

وأسفرت الحملات عن تحرير 30 مخالفة منها 22 مخالفة لعدم ارتداء المواطنين الكمامات الواقية وعدم الإلتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، بالإضافة الي 4 مخالفات لعدم تطبيق معايير النظافة، و4 مخالفات للتعدي على حرم الطريق، مؤكدا استمرار تنظيم الحملات بصفة دورية ومستمرة.

وفي سياق آخر، طالب محمد فؤاد الرشيدي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، على حل مشكلة العجز والزيادة ، من خلال فتح باب العمل بالحصة للمرحلتين الابتدائية ، والإعدادية، الذى أعلنت عنه الوزارة، موضحًا أن الوزارة تضع الاشتراطات والضوابط وتعمل وفق معايير محددة لاختيار المعلم الذي يصلح لهذه المهنة السامية، وتبحث عن المعلمين الأكفاء ذوي المهارات اللازمة لمهنة التدريس.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده وكيل الوزارة بمديرية عموم الإدارات التعليمية التسع، وحضرة محمد أبو العيون ، مدير عام الشؤون التنفيذية ، لمناقشة خطة المديرية في سد العجز وكيفية تنفيذ القرار الوزاري الصادر بهذا الشأن .
وأضاف أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت عن فتح باب التقديم للمعلمين الراغبين في التدريس بالحصة بالمدارس، على أن يتم التقديم في الإدارات التعليمية بدءاً من اليوم السبت الموافق ١٣/ ١١/ ٢٠٢١ وحتى الخميس الموافق ١٨/ ١١/ ٢٠٢  بالمديريات التعليمية .
 ويستلزم قيام المعلمين الراغبين في التطوع والتدريس بالحصة بتقديم كافة الأوراق والمستندات اللازمة لطلب العمل عن طريق الإدارات التعليمية الموجودة على مستوى كل محافظة.

وأضافت وزارة التربية والتعليم، أنه يتم التطوع للعمل بالحصة وفق التخصصات المطلوبة في كل مادة وحسب احتياجات المدارس في الإدارة التعليمية .

اقرأ أيضا | معاينة هبوط أرضي بسمالوط.. وإيقاف 3 تعديات مخالفة   

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة